التخطي إلى المحتوى
تقارير تكشف النقاب عن الفريق الجديد لمحمد النني

كشف تقارير صحفية أوروبية، عن الفريق الجديد الذي سينتقل إليه الدولي محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما أعلن المدير الفني للجانرز، التركي أوناي إيمري، عدم حاجته في الفترة المقبلة لمحمد النني، والمدافع الألماني جوردان موستافي، والذي لم ينتقل إلى نادي جديد حتى الأن.

محمد النني لم يُشارك إلا لمباريات قليلة للغاية مع أرسنال في الموسم الماضي، ولم يلعب في أي لقاء بالموسم الجاري، وذلك تحت قيادة أوناي إيمري، حيث إنه كان يلعب بصفة شبه مستمرة مع الجانرز تحت قيادة المدير الفني الأسطوري، الفرنسي أرسين فينجر، والذي رحل عن أرسنال قبل موسمين، ومن ثم اعتزال التدريب نهائيًا.

وأشارت التقارير، بأن محمد النني استقر على الإنضمام لفريق بشكتاش التركي، والذي سيدفع براتب النني كاملًا مع أرسنال، حيث أن هناك أندية أكبر عرضت على النني الإنضمام إليها خلال الميركاتو الجاري؛ ولكن الراتب كان أقل، وهو ما رفضه النني، الذي كان يلعب في صفوف بازل السويسري قبل الإنضمام إلى أرسنال.

واضافت التقارير بأن محمد النني وصل إلى تركيا مساء أمس الخميس؛ ليخضع للكشف الطبي اليوم الجمعة، ومن ثم إعلان بشكتاش عن الصفقة، سواء بالبيع أو الاعارة، في ظل رغبة اللاعب بعدم الرحيل نهائيًا عن الأرسنال، لأنه من كبار أندية أوروبا، على الرغم من اهتزاز نتائجه في المواسم الأخيرة سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وفشل النني مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، حيث أن منتخب الفراعنة ودع البطولة من دور الـ16 بالهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، جاء في دقائق اللقاء الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *