التخطي إلى المحتوى
تقارير: جناح أهلي جدة قد يرحل للدوري المصري في الشتاء

أشارت تقارير صحفية مصرية، أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، الجزائري يوسف البلايلي، قد ينتقل لفريق الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما لم يُقدم مع الأهلي المستوى المرجوه منه، بعدما إنضم للفريق مطلع الموسم الجاري 2019/2020 قادمًا من فريق الترجي الرياضي التونسي.

البلايلي تُوج مع فريق الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا في أخر نسختين، وقدم مستوى ولا أفضل، حيث إنه واصل تألقه مع منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر ولعب أساسيًا في تشكيلة محاربي الصحراء، وقدم مستوى ولا أروع وتُوج مع الأخضر الجزائري بكأس الأمم بعد الفوز في المباراة النهائية على السنغال بهدف نظيف.

واضافت التقارير، بأن إدارة النادي الأهلي عرضت يوسف البلايلي على الجهاز الفني لفريق الكرة الذي يقوده المدير الفني السويسري رينيه فايلر، الذي يُقدم عروض مميزة للغاية مع الفريق المصري، حيث إنه لعب 8 مباريات مع الأهلي فاز في 7 وخسر مواجهة وحيدة، وتُوج ببطولة كأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

وتحدثت التقارير بأن عدم قناعة السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق أهلي جدة بيوسف البلايلي قد يُسهل من عملية انتقال اللاعب للفريق المصري، على الرغم من ارتفاع القيمة المالية التي تعاقد بها الأهلي مع البلايلي من الترجي، حيث بلغت قيمة الصفقة 5 ملايين دولار، بخلاف ما يحصل عليه اللاعب سنويًا مع أهلي جدة.

وترشح يوسف البلايلي لنيل جائزة أفضل لاعب داخل القارة الأفريقية لعام 2019 بعدما تُوج مع الترجي بدوري أبطال أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية مع منتخب الجزائر، كما ترشح لاعب الوسط المصري، طارق حامد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *