التخطي إلى المحتوى
تقارير: جوميز مطلوب في الدوري السعودي

أشارت تقارير صحفية، أن الفرنسي بافيتيمي جوميز، مُهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قريب من الرحيل للدوري البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الصيفية، وذلك بعدما تلقى عرض من فريق فلامنجو البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، ووصيف كأس العالم للأندية 2019، والذي تُوج به ليفربول الإنجليزي.

جوميز قاد الهلال في مونديال الأندية، بعدما تُوج الزعيم السعودي بدوري أبطال أسيا على حساب أوراوا ريدز الياباني، وجاء الهلال في المركز الرابع بالبطولة، حيث فاز الفريق على الترجي الرياضي التونسي، بهدف نظيف عن طريق بافيتيمي جوميز، وفي نصف النهائي خسر أمام فلامنجو بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يخسر مباراة المركز الثالث أمام مونتيري المكسيكي بركلات الجزاء الترجيحية، حيث أن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل جوميز أحدهما.

واضافت التقارير، بأن فلامنجو يرغب في استغلال أن تعاقد جوميز مع الهلال ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2019/2020 والفريق البرازيلي يُغري النجم الفرنسي براتب كبير، وذلك تعويضًا لرحيل نجمهم باربوسا، المُعار من فريق إنتر ميلان الإيطالي، الذي يقوده المدير الفني الإيطالي الشهير، أنطونيو كونتي.

بينما أشارت تقارير سعودية، بأن الهلال يرغب في تمديد التعاقد مع جوميز خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بسبب قيمته الفنية الكبيرة، حيث إنه يُعد هداف الفريق الأول، خاصة أن جوميز أكد في أكثر من مناسبة إنه سعيد بالتواجد في السعودية، ويرغب في الاستمرار لأطول فترة ممكنة مع الهلال، خاصة مع اقتراب مهاجم الفريق السوري عمر خربين من الرحيل.

عمر خربين، نال انتقادات كبيرة من قبل جماهير الهلال خلال الأيام الأخيرة، وذلك بسبب إضاعته لأكثر من فرصة في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *