التخطي إلى المحتوى
تقارير: صانع ألعاب الأهلي المصري يقترب من الدوري السعودي

أشارت تقارير صحفية مصرية، أن صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، أقترب من الرحيل إلى احدى أندية الدوري السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بسبب عدم مشاركته مع الأهلي وابتعاده تمامًا عن المباريات تحت قيادة المدير الفني السويسري للفريق، ريني فايلر.

وتابعت التقارير، بأن صالح جمعة اختار اللعب في الدوري السعودي عن الاستمرار في الأهلي أو الانتقال إلى احدى اندية الدوري المصري الممتاز، خاصة مع تلقيه أكثر من عرض، وايضًا اشارت تقارير بإنه لديه عرض من فريق الهلال السوداني، والذي سيلعب أمام النجم الرياضي الساحلي التونسي مساء اليوم السبت، في دوري أبطال أفريقيا.

وكان لصالح جمعة تجربة في الدوري السعودي ببداية الموسم الماضي، مع فريق الفيصلي، إلا إنها لم تستمر طويلًا ولم تنجح، وبررت إدارة الفيصلي أسباب فسخ التعاقد لأسباب عدم انضباطية خاصة باللاعب، الذي ايضًا لا يشارك مع الأهلي هذا الموسم لنفس الأسباب وذلك حسبما إشارت إليه التقارير الإعلامية المصرية عن اللاعب.

واضافت تقارير ايضًا أن نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي يُخطط للحصول على توقيع صالح جمعة من الأهلي، على الرغم من أن عقد اللاعب مع المارد الأحمر يمتد لـ3 مواسم ونصف، إلا أن القلعة البيضاء ترغب في الرد على صفقة تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك، محمود عبدالمنعم كهربا، خلال ميركاتو الشتاء الجاري.

ولعب كهربا لمدة موسم ونصف مع فريق اتحاد جدة السعودي وقدم مع الفريق أداء مميز وسجل العديد من الأهداف الحاسمة، قبل أن يعود إلى الزمالك مرة أخرى، وقرر بعدها الرحيل والانتقال للأهلي، وتقدم الزمالك بشكوى في اللاعب بالمحكمة الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *