التخطي إلى المحتوى
تقارير: عمرو جمال يفسخ تعاقده مع فريق الصفاقسي التونسي

فسخ عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد إعارته لفريق الصفاقسي الرياضي التونسي، والذي تم توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بسبب مشاكل للاعب متعلقة بالتجنيد، حيث أن بقرار من التجنيد، لم يستطع اللاعب السفر خارج البلاد، وكان أعلن في بيان عن رغبته في حل هذه المشكلة.

وكان نادي الصفاقسي نشر بيان له، يُطالب فيه السلطات المصرية حل مشكلة اللاعب عمرو جمال حتى يقوم بالكشف الطبي، وينتظم في تدريبات الفريق، إلا أن هذه الأزمة لم تُحل، وأضطر اللاعب لفسخ تعاقده مع الصفاقسي، والإنضمام إلى فريق طلائع الجيش، الذي ينشط في الدوري المصري الممتاز منذ عدة مواسم.

وأشارت تقارير أن عقد عمرو جمال مع فريق طلائع الجيش هي موسمين، بموجب فترة التجنيد التي لم يُقضيها اللاعب، حيث أن فريق طلائع الجيش يضم أكثر من لاعب عليه فترة تجنيد، وهو ما يوافق عليه النادي واللاعب، فالأول يسعى لتدعيم صفوفه للمنافسة في بطولة الدوري والثاني لا يرغب في أن تتعطل مسيرته بكرة القدم.

ولم يُقيد عمرو جمال في قائمة الأهلي، حيث أن اللاعب بعيدًا عن مستواه منذ فترة بعيدة، وذلك بعدما أصيب بقطع في الرباط الصليبي وهو في أوج تألقه، وذلك بموسم 2014/2015 بمباراة الأهلي أمام الأسيوطي في بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل السلبي، وأُستبدل عمرو جمال في الشوط الأول بعد إصابته بالصليبي.

ويمتلك الأهلي أكثر من مهاجم في قائمته بالموسم الجديد، يأتي في المقدمة الدولي المغربي وليد أزارو، ومهاجم منتخب مصر مروان محسن، وهداف المنتخب الأولمبي صلاح محسن، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة النيجيري جونيور أجاي في مركز المهاجم الصريح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *