التخطي إلى المحتوى
تقارير: عمر السومة يقترب من الرحيل عن الأهلي

يبدو أن السوري عمر خربين، نجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، أقترب من مغادرة قلعة الراقي، وذلك في الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الصيفية على اقصى تقدير، وذلك بسبب حاجة الأهلي في التخلي عن لاعب أجنبي واستبداله بلاعب وسط أخر، وذلك بناء على طلب المدير الفني للفريق، السويسري كريستيان جروس.

وتولى جروس تدريب الأهلي بعد فترة قصيرة من بداية الموسم الجاري 2019/2020 وذلك بسبب سوء النتائج، وبالفعل تحسنت نتائج الفريق مع المخضرم السويسري، والذي سبق وأن حقق الثنائية مع الأهلي وهو من أفضل المديرين الفنيين الأجانب الذين أشرفوا على الأهلي في المواسم الأخيرة.

واضافت التقارير، بأن الأهلي يرغب في التعاقد مع لاعب وسط وقد يكون أجنبي؛ ولذلك بدأ التفكير في أن يتخلى الأهلي عن عمر السومة خاصة إن جروس يُفضل اشراك ديجانيني لاعب الرأس الأخضر في التشكيلة الأساسية وهو ما يُزيد من حظوظ رحيل عمر السومة، الهداف التاريخي لأهلي جدة والذي تربطه علاقة قوية بالجماهير.

وأشارت التقارير، بأن نادي شباب أهلي دبي الإماراتي يرغب في الحصول على خدمات عمر السومة ابتداءً من شهر يناير المقبل، إلا أن الرؤية مازالت غامضة بشأن هذا الأمر، خاصة أن السومة يتقاضى راتب كبير مع أهلي جدة يتجاوز الـ2 مليون دولار سنويًا، أي أن ليس في مقدور أي فريق عربي الحصول عليه نظرًا لراتبه الكبير.

وكانت تقارير مصرية، تحدثت بأن الأهلي المصري يرغب في الحصول على خدمات عمر السومة إلا أن المقابل المادي الكبير الذي سيطلبه أهلي جدة بجانب راتب اللاعب أمور قد تصعب على أي نادي أفريقي الحصول على الهداف عمر السومة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *