التخطي إلى المحتوى
تقارير: لاعبو برشلونة عرضوا دفع أموال من جيوبهم من أجل نيمار!

أشارت تقارير صحفية، أن لاعبو فريق برشلونة الإسباني، عرضوا على إدارة ناديهم، دفع أموال خاصة من جيوبهم في صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى البلوجرانا من جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، في ظل رغبة اللاعب في العودة إلى ناديه القديم، حيث أن هناك خلافات بينه وبين إدارة فريقه الحالي.

نيمار كان رحل رغمًا عن برشلونة منذ موسمين، بعدما قامت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي بكسر عقد اللاعب مع البرسا ودفع الشرط الجزائي والذي كان مُقدر بـ222 مليون يورو، إلا إنه لم ينجح مع الفريق الباريسي، حيث أن على الرغم من التتويج بالعديد من الألقاب المحلية نظرًا لضعف المنافسة، إلا إنه فشل في التتويج بدوري الأبطال مع باريس سان جيرمان.

تقرير صحيفة سبورت الكتالونية، في تقرير لها اليوم السبت، ذكرت أن لاعبو برشلونة عرضوا على الإدارة دفع أموال من جيوبهم في صفقة عودة نيمار إلى البرسا، في رسالة إلى الإدارة بأن اللاعب مُرحب به داخل جدران البلوجرانا، على الرغم من أن هناك قطاع كبير من الجماهير الكتالونية غير راضية عن عودة نيمار؛ نظرًا للطريقة التي رحل بها.

وتابعت الصحيفة، بأن برشلونة توقفت عن المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان بشأن عودة نيمار، نظرًا لأن النادي الفرنسي غالى في طلباته المادية، حيث إنه طلب 300 مليون يورو من أجل بيع عقد نيمار، أو 120 مليون يورو، بجانب شراء الفرنسي عثماني ديمبيلي والظهير الأيمن البرتغالي، نيلسون سيمدو، وهو ما رفضه البرسا.

وعرضت إدارة البرسا على باريس سان جيرمان، 100 مليون يورو، بجانب بيع لاعب الوسط الكرواتي، إيفان راكيتيش، بجانب إعارة ديمبيلي لموسم واحد فقط، وهو ما رفضه باريس سان جيرمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *