التخطي إلى المحتوى
تقارير: ميسي يحصل على 100 مليون يورو سنويًا من برشلونة!

كشفت تقارير صحفية، عن راتب النجم الأرجنتيني ليو ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، مع النادي الكتالوني، والذي يُنافس بكل قوة هذا الموسم الجاري 2019/2020 على بطولتي الدوري الإسباني الممتاز والذي يحمل لقبها برشلونة في أخر 3 نُسخ، وبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي يحمل لقبها فريق ليفربول الإنجليزي.

وبحسب ما جاء في صحيفة “ليكيب الفرنسية” فأن ميسي يحصل على راتب سنوي من برشلونة يٌقدر بـ99 مليون ويورو و600 ألف، أي بمعدل 8.3 مليون يورو شهريًا، وهو أكثر لاعبي العالم حصولًا على راتب، كما أن البرتغالي كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد الإسباني ونجم يوفنتوس الإيطالي يحصل هو الأخر على راتب كبير.

وأشارت تقارير خلال الأيام الماضية، على أن ميسي قد يخرج من برشلونة نهاية الموسم الجاري، بسبب خلاف مع إدارة النادي، خاصة المدير الرياضي إريك أبيدال، الذي كان صرح بأن اللاعبين الكبار هم سبب فشل المدير الفني السابق للفريق إرنستو فالفيردي، والذي رحل بعد خسارة كأس السوبر الإسباني، وجاء بدلًا منه كيكي سيتين.

التقارير أشارت إلى أن على رأس المهتمين بضم ليو ميسي من برشلونة، ناديي يوفنتوس ومانشستر سيتي الإنجليزي، حيث أن الأول يرغب في تكوين فريق يضم أسطورتين كرة القدم في العصر الحديث ليو ميسي وكريستيانو رونالدو، أما الثاني فيعول على وجود الإسباني بيب جوارديولا مديرًا فنيًا له، والذي له الفضل الكبير في نضوج شخصية ليو ميسي.

حيث أن ليو ميسي نضج وتألق مع برشلونة في فترة تولي جوارديولا مهمة الفريق وحقق كل الألقاب الكبيرة، قبل أن يُسيطر ميسي قصة أسطورية رائعة مع برشلونة مع المديرين الفنيين الذين أشرفوا على تدريب البرسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *