التخطي إلى المحتوى
تقارير: ناصر الخليفي واثق من انتقال مبابي لريال مدريد!

أشارت تقارير صحفية، أن الفرنسي كيليان مبابي، جناح فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي، سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني، في الفترة المقبلة، سواء في الموسم القادم، أو الذي يليه، وذلك بسبب رغبة الميرنجي والمدير الفني، الفرنسي زين الدين زيدان، في التعاقد مع اللاعب المتوج مع فرنسا بكأس العالم 2018 بروسيا.

باريس سان جيرمان تمكن في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من الحفاظ على نجومه، وعلى رأسهم الجناح البرازيلي نيمار الذي كان يرغب في الانتقال لبرشلونة الإسباني، حسبما أشارت التقارير، كما تعاقد النادي مع حارس مرمى ريال مدريد، الكوستاريكي كيلور نافاس، بجانب استعارة النجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي من إنتر ميلان الإيطالي.

صحيفة سبورت الإسبانية، أكدت في تقرير لها اليوم الخميس، أن باريس سان جيرمان ينوي مجبرًا بيع مبابي إلى ريال مدريد، سواء في الصيف المقبل أو الذي يليه؛ بسبب رغبة اللاعب والنادي الملكي، خاصة أن في الموسم بعد المقبل، سيكون عقد مبابي مع باريس سان جيرمان يتبقى فيه موسم واحد، أي أن النادي سيكون في حاجة للتخلص منه، أفضل من رحيله مجانًا.

واضافت الصحيفة، بأن مسؤولي باريس سان جيرمان بقيادة ناصر الخليفي، حذروا إدارة برشلونة الإسباني، من محاولة التعاقد مع مبابي، حيث أن اللاعب سيكون مُتاح فقط لإدارة ريال مدريد، خاصة أن برشلونة حاولت بكل قوة خلال الميركاتو المنقضي، استعادة نيمار من صفوف باريس سان جيرمان، إلا أن إدارة النادي الفرنسي رفضت كل العروض المُقدمة.

ونجح مبابي في قيادة منتخب فرنسا للتتويج بكأس العالم 2018، حيث إنه كان متألقًا في كل مباريات البطولة، وحصل في نهاية المطاف على جائزة أفضل لاعب شاب في المونديال، وبالتالي فاز بها من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *