التخطي إلى المحتوى
تقييم ضعف لتريزيجيه بعد مشاركته الباهتة أمام توتنهام

خسر فريق أستون فيلا، عصر اليوم الاحد، أمام نظيره توتنهام هوتسبير، بثلاثة أهداف لهدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي في أخر نسختين تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، المدرب الأسبق لفريق برشلونة الإسباني.

ودخل تريزيجيه بديلًا في المباراة في الدقيقة 69، من زمن أحداث اللقاء، ولم يُقدم أي شيء جديد، وجاءت له كرة أشبه بالانفراد، إلا إنه لم ينجح في السيطرة عليها، وانهى توتنهام الشوط الأول بالتقدم بهدفين لهدف واحد، توبي ألدرفيرليد في الدقيقة 27، وذلك بعدما سجل نفس اللاعب هدف في مرماه بالدقيقة 9، وأحرز الكوري الجنوبي سون هيونج مين في الدقيقة 2 من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وأحرز بيورن أنغليس هدف التعادل لأستون فيلا من ضربة رأسية مُتقنة 53، سكنت شباك الحارس لوريس، وسجل سون هيونج مين، هدف توتنهام الثالث في الوقت المحتسب بدل من الضائع، بعدما استغل خطأ قاتل من دفاعات أستون فيلا؛ ليضمن السيبرز نقاط المباراة الثلاثة، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينهو.

هذا الفوز رفع رصيد توتنهام إلى النقطة 40 في جدول الترتيب بالمركز الخامس بجدول الترتيب، بفارق نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع، حيث يتأهل اصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يتأهل أصحاب المراكز الخامسة والسادسة والسابعة، إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وبحسب موقع “هو سكورد” للاحصائيات، فأن تريزيجيه حصل 5.91 من 10 كثاني أقل تقييم بعد زميله كونسا نجويا الذي حصل على تقييم 5.82، ويتواجد أستون فيلا في المركز السابع عشر بفارق نقطة عن وست هام الثامن عشر، أول أضلاع الهبوط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *