التخطي إلى المحتوى
تمهيدًا للإنضمام للبايرن .. فيليب كوتينهو يصل إلى ميونخ

أشارت تقارير صحفية، أن النجم البرازيلي فيليب كوتينهو، وصل إلى مدينة ميونخ الألمانية، صباح اليوم الاحد؛ استعدادًا للخضوع للكشف الطبي، قبل الإنضمام رسميًا إلى العملاق البافاري بايرن ميونخ مُعارًا لمدة موسم مقابل 20 مليون يورو، وهناك بند في العقد الموقع بين الناديين على أحقية بايرن في شراء اللاعب مقابل 120 مليون يورو قبل يوم 30 يونيو المقبل.

ويسعى فريق بايرن ميونخ إلى تدعيم صفوفه بقوة هذا الموسم؛ تعويضًا لرحيل الثنائي المتألق على مدار سنوات كثيرة، الهولندي أريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري، بجانب رغبة الفريق في المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا والذي يحمل لقبه فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة النجم المصري محمد صلاح صاحب الـ27 عام.

صحيفة سكاي اكدت في تقرير لها اليوم، أن فيليب كوتينهو وصل إلى ميونخ صباحًا من أجل الخضوع للكشف الطبي بالنادي الألماني، قبل الإنضمام لصفوف الفريق رسميًا؛ استعدادًا للمباريات المقبلة سواء في المسابقات المحلية أو القارية، حيث أن الفريق يستعد لمباراة الجولة الثانية بالدوري الألماني الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه.

وكان فيليب كوتنيهو أنتقل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية قبل الماضية، من صفوف ليفربول، في صفقة كلفت خزينة النادي الكتالوني 160 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ البارسا، إلا أن اللاعب فشل في اثبات ذاته مع الفريق، ولم يتمكن من حجز مكان في التشكيلة الأساسية للفريق، على الرغم من رحيل الجناح الأيسر، البرازيلي نيمار إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتُشير التقارير إلى أن برشلونة يرغب في استعادة نيمار مرة أخرى من باريس سان جيرمان، بعدما رحل اللاعب عن صفوف البرسا بالشرط الجزائي في عقده والذي كان مُقدر بـ222 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *