التخطي إلى المحتوى
توني كروس مُهدد بالغياب عن ريال مدريد أمام برشلونة

تمكن فريق ريال مدريد، من تحقيق انتصار ثمين، مساء أمس السبت، على أرضه ووسط جماهيره، أمام غرناطة، بأربعة أهداف لاثنين، في إطار منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه برشلونة في المواسم الثلاثة الأخيرة، بينما يتصدر ريال مدريد النسخة الجارية حتى الجولة الثامنة.

وخلال مباراة أمس، أصيب لاعب الوسط الألماني، الدولي توني كروس، ولم يستطع استكمال المباراة، وخضع لفحوصات طبية كشفت أن كروس يُعاني من إصابة في العضلة الضامة بساقه الأيمن، إلا أن ريال مدريد لم يستطع حتى الأن تحديد مُدة غيابه عن المشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك حسبما جاء في بيان الملكي الرسمي.

وبذلك يكون كروس مُهدد بالغياب عن مواجهة ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر اقامتها يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري، ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد في لحاق اللاعب بمواجهة برشلونة؛ خاصة إنه من العناصر الأساسية في تشكيلة الملكي، الذي تُعاني صفوفه من نقص ملحوظ في وسط الملعب.

ويُعاني المدرب زيدان، من أزمة في منطقة وسط الملعب، خاصة مع تراجع المستوى الفني والبدني الملحوظ للكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي، وهو ما جعله يجلس على مقاعد البدلاء في المباريات الأخيرة، بينما يتواجد فقط البرازيلي كاسيميرو، في منطقة الوسط الدفاعي، ويُقدم مستويات جيدة.

وبذلك، يتأكد غياب توني كروس عن المنتخب الألماني في فترة التوقف الدولي والتي ستبدأ غدًا الاثنين 7 أكتوبر حتى يوم 15، ويتربط الماكينات الألمانية بمباراة ودية أمام الأرجنتين، يوم 9 أكتوبر الجاري، على ستاد سيجنال إيدونا بارك، معقل فريق بورسيا دورتموند الألماني، وبحضور جماهيري متوقع كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *