التخطي إلى المحتوى
ثلاثي ريال مدريد يتعافى من الإصابة

تعافى ثلاثة لاعبين من صفوف ريال مدريد من الإصابة التي لحقت بهم مؤخرًا، وذلك في ظل الاصابات الكثيرة التي ضربت صفوف الفريق مؤخرًا وأثرت على نتائجه في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2019/2020، حيث أن الريال افتتح مبارياته بالبطولة بالفوز على سيلتا فيجو خارج قواعده بثلاثة أهداف لهدف، ثم تعادل أمام بلد الوليد بهدف لكل فريق، وتعادل بهدفين لكل طرف أمام فياريال.

وفقد ريال مدريد لاعبين كثيرين بسبب الإصابة على رأسهم الجناح البلجيكي القادم من تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، وصانعا اللعب فرانشيسكو إيسكو وخاميس رودريجيز، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو والمهاجم الشاب ابراهيم دياز، كما عانى الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم الفريق من اجهاد عقب مباراة فياريال الأخيرة إلا إنه بصحة جيدة.

وأشارت تقارير أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، استعاد الثلاثي المصاب، إيدين هازارد وخاميس رودريجيز وابراهيم دياز ليصبحوا قادرين على المشاركة مع الفريق في مباراة ليفانتي المقبلة بعد انتهاء التوقف الدولي يوم 10 سبتمبر الجاري، وجاري تجهيزهم بدنيًا لدعم الفريق بهم؛ ليستعيد توازنهم، خاصة مع أهم الثنائي إيدين هازارد وخامس رودريزيجيز.

وتابعت التقارير، بأن الثنائي ماركو أسينسيو وفرانشيسكو إيسكو، مازالا في حاجة إلى الوقت للتعافي والعودة للمشاركة مع الفريق، ويُعاني الأول من إصابة قطع في الرباط الصليبي للركبة أصيب بها في الفترة التحضيرية للموسم الكروي الجديد، بينما يُعاني إيسكو من إصابة عضلية وهو قريب من العودة للمشاركة مع الفريق.

وكانت إدارة ريال مدريد تعاقدت مع أكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، على رأسهم الظهير الأيمن ميندي والمدافع البرازيلي ميليتاو بالإضافة إلى الجناح إيدين هازارد، والذي تُوج في الموسم الماضي مع تشيلسي بالدوري الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *