التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدوري المصري بعد إنتهاء الدور الأول “الجولة السابعة عشر”

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مساء اليوم الثلاثاء، انتصار ثمين، بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو البطل التاريخي لهذه البطولة، حيث سبق للأهلي التتويج بالدوري في 41 مناسبة.

ويتبقى 4 مباريات مؤجلة في الدور الأول، الأهلي والمصري البورسعيدي، وايضًا هناك مواجهة الأهلي وإنبي، ومباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها يوم 24 فبراير، بجانب مواجهة بين الزمالك والمصري ولم يتحدد موعدها، بخلاف ذلك ليس هناك مؤجلات في جدول مباريات الدور الأول، في انتظار إعلان جدول مباريات الدور الثاني.

وبعد انتهاء الجولة السابعة عشر اليوم، يكون الأهلي على رأس جدول الترتيب بـ42 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني، والمركزان الأول والثاني مؤهلين لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويأتي الزمالك في المركز الثالث بـ31 نقطة وبيراميدز في المركز الرابع بـ29 نقطة، ويتأهل أصحاب المركزين الثالث والرابع إلى كأس الكونفيدرالية.

في المركز الخامس، الاتحاد السكندري بـ27 نقطة بفارق 3 نقاط عن سموحة صاحب المركز السادس، بفارق الأهداف عن إنبي السابع، ويأتي الإنتاج الحربي في المركز الثامن بـ23 نقطة، في المركز التاسع الإسماعيلي بـ21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المصري عاشر الترتيب، وخلفه حرس الحدود بـ19 نقطة بفارق الأهداف عن الجونة الثاني عشر.

في المركز الثالث عشر، أسوان بـ18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن طلائع الجيش الرابع عشر، الذي يتفوق بفارق الأهداف عن طنطا الخامس عشر، بينما يأتي في أول مثلث الهبوط مصر للمقاصة بـ14 نقطة بفارق الأهداف عن وادي دجلة الخامس عشر، ويتذيل نادي مصر الترتيب بـ11 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *