التخطي إلى المحتوى
جدول مباريات صعب لمانشستر يونايتد في ديسمبر

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، في فخ الهزيمة أمام ضيفه استانا الكازاخستاني، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، والتي يحمل لقبه فريق تشيلسي الإنجليزي في النسخة الأخيرة، بينما حمل مانشستر يونايتد اللقب في النسخة قبل الأخيرة.

وبالنظر إلى جدول مباريات فريق مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر نلقاه صعب للغاية، حيث أن في البداية يوم 1 ديسمبر، الاحد المقبل، سيستضيف فريق أستون فيلا الذي يلعب فيه الجناح المصري المتألق في الأونة الأخيرة، محمود حسن تريزيجيه، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020.

يوم 4 ديسمبر، سيستضيف مانشستر يونايتد ايضًا نظيره توتنهام هوتسبير، الذي يقوده المدير الفني السابق للمانيو، البرتغالي جوزيه مورينهو، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي، ثم سيحل ضيفًا على جاره مانشستر سيتي يوم 7 ديسمبر، في مواجهة صعبة للغاية لفريق المدير الفني النرويجي أولي سولشاير، في الجولة السادسة عشر.

يوم الخميس 12 ديسمبر، سيستضيف مانشستر يونايتد نظيره الكمار الهولندي، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة، ويحتاج المانيو إلى التعادل على أقل تقدير لضمان تصدر المجموعة، حيث إنه يتصدرها بفارق نقطة عن الكمار الوصيف، ثم يستضيف إيفرتون يوم 15 ديسمبر في الأولد ترافورد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر.

يوم 18 ديسمبر، سيلعب مانشستر يونايتد على أرضه أمام كوليشستر في ربع نهائي مسابقة كأس إنجلترا، قبل أن يحل ضيفًا على واتفورد في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر بالدوري يوم 22 ديسمبر، ثم يستضيف نيوكاسل يونايتد يوم 26 في الجولة التاسعة عشر، وسيحل ضيفًا على بيرنلي يوم 28 ديسمبر في أخر مباريات الشهر، بالجولة العشرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *