التخطي إلى المحتوى
جماهير السوشيال ميديا تُهاجم محمود الخطيب والسبب!

يُنال محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، هجوم كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، على وجه الخصوص، من قبل جماهير الأهلي، وذلك بسبب بيان النادي مساء أمس الاحد، والذي جاء فيه بأن الخطيب يُرتب لعقد جلسة مع المستشار تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ويشغل تركي أل الشيخ منصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، إلا إنه تقدم باستقالته مرتين من الرئاسة الشرفية للأهلي، إلا أن مجلس إدارة النادي الأهلي رفضها في المرتين، وعقب تقديم استقالته في المرة الأول نشبت أزمات عديدة بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي، قبل أن يتم تصفية الأجواء بينهما ويعود مرة أخرى تركي أل الشيخ لرئاسة الأهلي الشرفية.

وفي ظروف غامضه، قرر تركي أل الشيخ تقديم اسقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، ولم يكشف تركي أل الشيخ عن سبب تقديم استقالته، إلا أن في بيان الأهلي أمس جاء بأن الخطيب يرغب في الاطئمنان على صحة تركي أل الشيخ الذي يتعالج مرضيًا في الأيام الأخيرة، وسيتم عقد جلسة بين الطرفين؛ لبحث بعض الملفات المتعلقة بين الطرفين.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، هاجمت عدد من المُنتمين للنادي الأهلي موقف الخطيب مع تركي أل الشيخ، حيث أنهم يرفضون أي تعاون بين مجلس إدارة الأهلي الحالي وتركي أل الشيخ، خاصة أن الأخير تقدم باستقالته مرتين من الرئاسة الشرفية للنادي، وفي المرتين رفضها مجلس إدارة الأهلي؛ مبررًا بأن إدارة الأهلي على مر التاريخ لا تقبل استقالة الرؤساء الشرفيين.

يُذكر أن تركي أل الشيخ كان رحب في أكثر من مداخلة تلفزيونية له بأنه على استعداد لدعم صفقات الأهلي في الموسم الجديد 2020/2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *