التخطي إلى المحتوى
جمهور النصر قلق بشأن إصابة حمدالله

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، انتصار ثمين، على ضمن الوافد الجديد لدوري المحترفين، مساء أمس الخميس، بهدفين نظيفين، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020، والذي يحمل لقبه النصر في النسخة الأخيرة، بعد منافسة شرسة مع الهلال.

وسجل المغربي عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني لفريق في شباك ضمن؛ ليضمن الفوز للعالمي، إلا إنه تعرض للإصابة في المباراة غادر قبل نهايتها بـ20 دقيقة كاملة، وهو ما أثار قلق جماهير العالمي، التي تعول كثيرًا على عبدالرزاق حمدالله، حيث إنه مهاجم هداف من طراز رفيع، وسجل العديد من الأهداف مع النصر منذ قدومه.

ولم يتحدد حتى الأن موقف عبدالرزاق حمدالله من اللحاق بالمباراة المقبلة، على أن يتحدد مصيره بعد اجراء الاشعة اليوم الجمعة، حيث أن الفريق يُنافس بقوة على دوري أبطال أسيا، بعدما تخطى عقبة الوحدة الإماراتي الصعبة في دور الـ16، حيث إنه تعادل على ميدانه بهدف لكل فريق؛ ولكنه فاز بالإمارات بثلاثة أهداف لهدفين.

وحقق عبدالرزاق حمدالله لقب هداف الدوري في الموسم الماضي بـ32 هدف من أصل 30 جولة لعبها مع الفريق بالبطولة، أي يتضح أن مُعدل أهدافه مرتفعة للغاية، كما إنه سجل وصنع في شباك الوحدة، وساهم في صعود فريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا؛ ليراود جماهير العالمي حلم التتويج بهذه البطولة الأعرق في أسيا.

وكان من المفترض أن يُشارك عبدالرزاق حمدالله مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في مصر، إلا إنه غادر المعسكر قبل إنطلاق البطولة؛ بسبب مشكلة مع زملائه، وكان له تأثير سلبي على المغرب الذي ودع المنافسة من دور الـ16.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *