التخطي إلى المحتوى
جوارديولا يُكذب يورجن كلوب

كذب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، الألماني يورجن كلوب مدير فني منافسه ليفربول، وذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده الأول، اليوم الجمعة، التمهيدي لمباراة الدرع الخيرية بين مانشتسر سيتي وليفربول، المقرر اقامتها بعد غد الاحد، على ملعب “ويمبلي”.

مانشستر سيتي، كان تُوج بالدوري الإنجليزي والكأس في الموسم الماضي، بينما جاء ليفربول وصيفًا للبريميرليج، إلا أن رجال يورجن كلوب، توجوا ببطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعدما تفوق الريدز في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، سجلهما محمد صلاح من ركلة جزاء، والبلجيكي أوريكي.

وكان كلوب صرح بأن من الصعب منافسة أندية مثل مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، لأن هذه الفرق يُمكنها أن تشتري أي لاعب تُريد التعاقد معه وتُنفق الكثير من الأموال في كل موسم، وهو ما يجعلها تتواجد دائمًا على القمة، وهذا ما أثار غضب بيب جوارديولا المدير الفني الأسبق لبرشلونة الإسباني.

وصرح جوارديولا في المؤتمر الصحفي، بأن فريقه لا ينفق 200 مليون جنيه استرليني كل موسم، في إشارة إلى المبلغ الذي دفعه في جلب اللاعبين ليفربول خلال الانتقالات الصيفية الماضية، وأضاف جوارديولا بأن فترة الانتقالات الأخيرة تعاقد السيتي مع لاعب واحد فقط، قيمته 17 مليون يورو، أما فترة الانتقالات الجارية تعاقد السيتي مع لاعب واحد فقط.

وتابع جوارديولا، في هذا الصيف، اتى إلينا رودري لاعب وسط أتليتكو مدريد الإسباني، مقابل 62.8 مليون يورو، وأضاف جوارديولا، بأنه لا يُحب أن يدخل في مثل هذه الأحاديث، وأنه لا يُقارن نفسه بباريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد، لأنه لا يتواجد هناك “أي لا يتواجد حاليًا في فرنسا وإسبانيا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *