التخطي إلى المحتوى
جون أنطوي يعود لحسابات الزمالك المصري

عاد الغاني جون أنطوي، المهاجم الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، وهداف فريق بيراميدز المصري الحالي، لحسابات نادي الزمالك المصري، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل صعوبة التفريط فيه من قبل بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ نظرًا لأهمية اللاعب.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك التعاقد مع جون أنطوي خلال الميركاتو الجاري إلا أن هناك صعوبة في التفريط فيه من قبل بيراميدز، لذلك يعمل مسؤولي نادي الزمالك على إنهاء الصفقة في الصيف المقبل، خاصة مع محاولات الزمالك المتكررة في المواسم الأخيرة في استقطاب اللاعب ولكنها مفاوضات لم تنجح.

ويُعاني الزمالك من أزمة في خط الهجوم، وذلك بسبب عدم تواجد إلا المهاجم الشاب مصطفى محمد، حيث أن عمر السعيد لا يُقدم مستويات مُقنعة مع الفارس الأبيض، بالإضافة للإصابات المتكررة للدولي المغربي خالد بوطيب؛ لذلك اقترب النادي من قيد المهاجم الكونغولي كاسونجو في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية.

وكان كاسونجو خرج من الزمالك منتصف الموسم الماضي مُعارًا إلى الوحدة السعودي، إلا إنه أصيب بإصابة بالغة لم تُمكنه من النجاح مع الوحدة، ثم تمت إعارته لفريق الوداد البيضاوي المغربي، قبل أن يحل الخلاف بين اللاعب ومسؤولي الوداد؛ ليعود إلى الزمالك ويتدرب منفردًا، في انتظار حسم موقفه.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة على ملعب الأخير، يوم الاربعاء المقبل الموافق 15 يناير، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، ويأتي الزمالك حاليًا في المركز الثالث بجدول الترتيب بـ21 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *