التخطي إلى المحتوى
حامل اللقب الهلال السعودي يُكشر عن أنيابه في دوري أبطال أسيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، انتصار ثمين، عصر اليوم الاثنين، على فريق شباب أهلي دبي الإماراتي بهدفين لهدف واحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، ببطولة دوري أبطال أسيا 2020، والذي يحمل لقبه الهلال في النسخة الأخيرة، ويُدافع عن لقبه بقوة خلال النسخة الجارية بالبطولة الأسيوية.

افتتح أهداف المباراة يوسف جابر للأهلي في الدقيقة 24، قبل أن يُحرز المهاجم الفرنسي بافيتيمي جوميز هدف التعادل في الدقيقة 36 من رأسية مُتقنة، في الوقت الذي اعترض عليه لاعبي الأهلي على الهدف بسبب سقوط احدى لاعبي الأهلي على الملعب، وفي الدقيقة 72، سجل جوميز الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وحقق الهلال الفوز في الجولة الأولى على باديديه بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية فاز على الأهلي بهدفين لهدف واحد، بينما يتصدر باختاكور الأوزبكستاني جدول ترتيب المجموعة الثانية بـ6 نقاط بفارق الأهداف عن الهلال، حيث إنه فاز على ميدانه على الأهلي في الجولة الأولى بهدفين لهدف، وفاز على باديديه في الجولة الثانية خارج قواعده بثلاثية نظيفة.

وتُوج الهلال بدوري أبطال أسيا في النسخة الأخيرة، بعد الفوز على أوراو ريد الياباني، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، حيث أن مباراة الذهاب في الرياض انتهت بفوز الهلال بهدف نظيف، قبل أن يتفوق الفريق السعودي في مباراة الإياب بهدفين نظيفين؛ ليتوج باللقب بعدما خسر نهائيين في أخر المواسم.

وجاء الهلال في المركز الرابع بمونديال الأندية، حيث إنه فاز على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، وفي نصف النهائي خسر أمام فلامنجو البرازيلي، وفي مباراة تحديد المركز الثالث خسر أمام مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *