التخطي إلى المحتوى
حتى لو بالقوة .. برشلونة يُصر على عودة نيمار

أشارت تقارير صحفية، أن إدارة برشلونة الإسباني، مازالت تُصر على عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، وأن النادي سيبذل قصارى جُهده من أجل استعادة نيمار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما رحل عن الفريق منذ 3 سنوات إلى صفوف باريس سان جيرمان بعدما كسر الأخير الشرط الجزائي.

وأضافت التقارير، بأن إدارة النادي تُعاني حاليًا من ضائقة مالية كبيرة، ومن المنتظر أن يكون هذا حال الإدارة في الصيف المُقبل، خاصة أن برشلونة تُفاضل بين الأرجنتيني لوتارو مارتينيز ونيمار إلا أن بوصلة الإدارة تتجه نحو الأخير، وفي الظروف الطبيعية وفي حالة عدم وجود ضائقة مادية كانت الإدارة ستسعى للتعاقد مع اللاعبين.

وأكدت التقارير بأن برشلونة سيُقدم في الصيف المقبل عرض جديد لباريس سان جيرمان من أجل استعادة نيمار، بعدما حاول الفريق الكتالوني التعاقد مع نيمار خلال أخر فترتين انتقال إلا إن باريس سان جيرمان تمسك باللاعب وطالب بالحصول على 300 مليون جنيه من أجل السماح له بالرحيل لصفوف برشلونة؛ لذلك قررت إدارة الأخير إن فشلت المفاوضات الصيفية المقبلة الاتجاه للاتحاد الدولي واستغلال بند الفيفا الذي يُحق للاعب الرحيل عن ناديه إن لم يرغب في البقاء.

وكانت إدارة باريس سان جيرمان دفعت لبرشلونة 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة، ليكون أغلى قيمة انتقال للاعب على مستوى العالم، إلا إنه لم ينجح مع باريس سان جيرمان إلا في صيد الألقاب المحلية، بينما تعثرت بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمين على باريس سان جيرمان بقيادة نيمار.

يُذكر أن الاتحادين الإسباني والفرنسي، قاما بتعليق النشاط الرياضي في بلادهما، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في جميع بلاد أوروبا، وفي كافة أنحاء العالم، ولم يضع الاتحادين موعدًا يُستأنف فيه النشاط الرياضي مرة أخرى وتعود الدوريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *