التخطي إلى المحتوى
“حتى لو من أجل ميسي” .. برشلونة يستبعد فكرة إقالة أبيدال

استبعدت إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوسيه بارتيميو، إقالة الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي للنادي، والظهير الأيسر الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد أزمة التصريحات التي دارت بينه وبين النجم الأرجنتيني ليو ميسي أسطورة برشلونة، وأفضل لاعب في العالم في الموسم الماضي، والمُتوج بالكرة الذهبية في 6 مناسبات.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية، أن إدارة برشلونة اجتمعت مع أبيدال؛ للحديث مُجددًا عن أزمته مع ميسي، ونجح رئيس النادي في تهدئة الأجواء بين ليو ميسي وإيريك أبيدال، والذين سبق وأن تزاملا في فريق الكرة؛ ليُقرر بارتيميو استمرار إيريك أبيدال في منصبه؛ حفاظًا على أستقرار النادي، وعدم زعزعة استقراره.

وتابعت التقارير، بأن رئيس البرسا عمل على تصفية الأجواء بين ميسي وأبيدال وقام بتقريب وجهات النظر، بعدما أتهم الأخير اللاعبين الكبار في الفريق بأنهم سبب فشل المدير الفني السابق للفريق إرنستو فالفيردي، والذي تمت إقالته بعد خسارة الفريق للقب كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم في السعودية، وتُوج به فريق ريال مدريد.

وتعادل برشلونة، مساء أمس الثلاثاء، أمام مُضيفه نابولي الإيطالي، بهدف لكل فريق، في ذهاب ثُمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا 2020، والذي يحمل لقبه ليفربول الإنجليزي في النسخة الأخيرة، والذي يواجه في الدور نفسه فريق أتليتكو مدريد الإسباني، وكان الأخير فاز ذهابًا على أرضه بهدف نظيف، في انتظار موقعة الإياب في أنفيلد.

وكانت تقارير أشارت إلى أن ميسي قد يكون هذا الموسم هو الأخير له مع البرسا، وقد ينتقل إلى فريق مانشستر سيتي الذي يقوده المدير الفني الفرنسي بيب جوارديولا، أو يوفنتوس الإيطالي ويُزامل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *