التخطي إلى المحتوى
حرب شوارع في الدوري الألماني

في حدث لا يتكرر كثيرًا، وقعت مشاجرة كبيرة، في الثواني الأخيرة من مباراة فرايبورج واينتراخت فرانكفورت، في ختام مباريات الجولة الحادية عشر بالدوري الألماني الممتاز لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه فريق بايرن ميونخ، وانتهت المواجهة بفوز فرايبورج بهدف دون رد على فرانكفورت، الذي يُقدم موسم جيد.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع وقبل ثواني قليلة من نهاية المباراة، اصطدم “عن عمد” لاعب اينتراخت فرانكفورت بالمدير الفني لفريق فرايبورج وأسقطه أرضه، مما جعل لاعبي فرايبورج الاحتياطين والاساسيين يتعدون على دافيد أبراهام قائد فريق اينتراخت فرانكفورت والذي اصطدم بالمدير الفني لفرايبورج، كريستيان سترايتش.

وكانت الكرة مُتجهة إلى مقاعد بدلاء فرايبورج، وتركها المدير الفني لـ”تضييع الوقت” وهو ما استفز قائد فرانكفورت الذي اصطدم بكتفه في المدير الفني لفرايبورج الذي سقط أرضًا مُتألمًا قبل أن يقوم من على الأرض ويبدو بصحة جيدة، ويقوم بتفرقة اللاعبين الذين أشتركوا مع بعضهم بسبب هذه الواقعة.

وأنتهى الأمر، بإشهار حكم المباراة، البطاقة الحمراء لدافيد أبراهام، قائد اينتراخت فرانكفورت، ومن بعدها أطلق الحكم صافرته؛ مُعلنًا نهاية المباراة، بتفوق فرايبورج بهدف نظيف، عن طريق نيلسن بيترسن، والذي جاء قبل 13 دقيقة من نهاية اللقاء، كما ايضًا الحكم كان أشهر البطاقة الحمراء للاعب فرايبورج، فينسينزو جريفو، في الوقت المُحتسب بدل من الضائع.

هذا الفوز رفع رصيد فرايبورج للنقطة 21 في المركز الرابع بجدول الترتيب؛ ولكن بفارق الأهداف فقط عن ليبزيج الوصيف وبايرن ميونخ صاحب المركز الثالث، بينما يتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ جدول الترتيب بـ25 نقطة، وتراجع اينتراخت فرانكفورت للمركز التاسع بجدول الترتيب بـ17 نقطة، بفارق 4 نقاط عن فرايبورج رابع الترتيب، وأول أضلاع المربع الذهبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *