التخطي إلى المحتوى
حسام البدري يعود إلى ترشيحات “مدرب منتخب مصر”

عاد حسام البدري، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى ترشيحات توليه تدريب منتخب مصر؛ خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري، والذي تمت إقالته بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، وتوديع كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي استضافتها مصر من دور الـ16، وتُوج بها المنتخب الجزائري في النهاية.

وأعلن عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية التي تُدير الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات تلفزيونية، أن هناك 5 مدربين مرشحين؛ لقيادة منتخب مصر، وهم حسن شحاتة المدير الفني الأسطوري للفراعنة، وإيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، وأحمد حسام ميدو مدرب فريق مصر للمقاصة، وحسام حسن المدير الفني لسموحة، بجانب البدري.

وأشارت تقارير أن حسام البدري عاد إلى ترشيحات تولي تدريب منتخب مصر، حيث أن هناك أكثر من عضو داخل اللجنة الخماسية يُرشح حسام البدري لتولي تدريب منتخب مصر، خلال الفترة المقبلة، التي يستعد فيها المنتخب الوطني للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، وكأس العالم 2022 بقطر.

وتابعت التقارير، بأن عودة البدري إلى الترشيحات، تأتي إلى نجاحه الكبير مع الأهلي، حيث إنه تُوج مع المارد الأحمر ببطولات محلية كثيرة، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا نسخة 2012، والتي يعتز بها جماهير الأهلي كثيرًا، حيث جاءت على حساب الترجي الرياضي التونسي، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي مباراة العودة على ستاد رادس، فاز الأهلي بهدفين لهدف واحد.

وكان عمرو الجنايني صرح صحفيًا اليوم السبت، بأن الاتحاد لم يستقر حتى الأن على المدير الفني لمنتخب مصر؛ مؤكدًا أن الإعلان سيكون عن الجهاز الفني بالكامل وليس المدير الفني فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *