التخطي إلى المحتوى
حقيقة اقتراب رامون دياز من تدريب الزمالك

أقترب الأرجنتيني رامون دياز، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك خلفًا لخالد جلال، والذي تم توجيه الشكر له بعد خسارة الفريق للقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 لحساب الأهلي الذي ايضًا هُزم أمامه في مباراة القمة بالجولة الأخيرة بالمسابقة، بهدف نظيف، سجله الظهير الأيسر التونسي، علي معلول.

الزمالك بدأ الموسم بالمدير الفني السويسري كريستيان جروس، والذي تُوج مع الفريق بكأس السوبر المصري السعودي على حساب فريق الهلال بهدفين لهدف واحد، كما إنه تُوج بكأس الكونفيدرالية وذلك على حساب نهضة بركان المغربي، وتصدر مع الفريق جدول مسابقة الدوري؛ ولكنه رحل بنهاية عقده يوم 30 مايو الماضي.

وأشارت تقارير إلى أن الزمالك اتفق مع رامون دياز على تدريب الفريق في الموسم المقبل، في عقد قد يمتد إلى موسمين، وسيحصل المدرب بمفرده على 2 مليون يورو سنويًا، بخلاف ما سيحصل عليه مساعديه، واضافت تقارير، أن هذه الصفقة قد تشمل تدعيم خارجي للزمالك من أحد رجال الأعمال بسبب الرواتب العالية للمدرب ومساعديه.

واضافت التقارير، بأن رامون دياز مرحب بتدريب الزمالك؛ ولكنه يشترط الحصول على راتبه، خاصة أن المدرب يمتلك عروض سواء في أمريكا الجنوبية أو الدوريات الخليجية، وذلك بعد نجاحه مع فريق الهلال السعودي وقدم معاه نتائج جيدة جدًا، وأشرف الموسم الماضي على فريق بيراميدز، وقاد الفريق للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري.

يُذكر أن هناك أكثر من مدرب مرشح لقيادة الزمالك خلال الفترة المقبلة، ويأتي على رأسهم الفرنسي ديبوي المدير الفني لمنتخب مدغشقر، ومدرب الفريق الأسبق باتشيكو، بالإضافة إلى الصربي ميلهوفيتش، المدير الفني لفريق ريد ستار الصربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *