التخطي إلى المحتوى
خاص || اتحاد الكرة يرد على طلب الزمالك بتأجيل مباراة المقاولون

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدم موافقته على مواجهة المقاولون العرب، مساء بعد غد السبت، في لقاء من الجولة الخامسة تم تقديمه؛ نظرًا لمواجهة الزمالك وجينيراسيون السنغالي، يوم 24 أكتوبر الجاري، في إياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، والذي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين.

وكان من المفترض أن يلعب الزمالك أمام الأهلي مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في بيان رسمي تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك وذلك لأسباب أمنية، قبل أن يُبدي الأهلي اعتراضه، ويكشف في بيان رسمي عدم مواجهة أي فريق قبل اللعب أمام الزمالك.

وقال أسامة إسماعيل المتحدث الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم في تصريح خاص، أن الاتحاد لم يتلقى أي خطاب رسمي من الزمالك يرفض فيه الأخير عدم مواجهة المقاولون العرب، يوم السبت؛ مشيرًا إلى أن المباراة في ميعادها، وإذا وصل خطاب رسمي من الزمالك يطلب عدم لعب المباراة سيتم دراسته واتخاذ القرار المناسب.

وكان المقاولون العرب، ابدى رفضه تقديم موعد مباراته أمام الزمالك؛ مُتمسكًا بمواجهة أسوان غدًا الجمعة، مثل ما هو مُحدد له في جدول بطولة الدوري المصري، إلا أن النادي بعدما عقد اجتماعه أعلن إنه يوافق على لعب مواجهة الزمالك؛ حفاظًا على استقرار المسابقة، وعدم اثارة أي مشاكل تضر استقرار بطولة الدوري.

ومن المفترض أن يلعب الأهلي أمام الجونة يوم 23 أكتوبر الجاري، إلا أن الفريقين رفضا لعب المباراة قبل أن يواجه المارد الأحمر نظيره الزمالك في لقاء الجولة الرابعة، والذي لم يتحدد له ميعاد جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *