التخطي إلى المحتوى
خاص || اتحاد الكرة يستجيب لطلبات سموحة

طالب فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة المصري، الاتحاد المصري لكرة القدم، بتحمل تكاليف علاج لاعبي النادي السكندري المشاركين مع المنتخب المصري الأولمبي، فوزي الحناوي وناصر ماهر، الأول أصيب أثناء فترة استعداد المنتخب لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والثاني كان أصيب في مباراة الافتتاح بالبطولة أمام مالي.

البطولة تُلعب في الفترة ما بين 8 لـ22 نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات مُقسمين على مجموعتين، الأولى تضم مصر وغانا والكاميرون مالي، والثانية يلعب فيها نيجيريا وجنوب أفريقيا وزامبيا وكوت ديفوار، ويتأهل أصحاب المراكز الأولى البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث إلى دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن اتحاد الكرة وافق على تحمل تكاليف إصابة فوزي الحناوي وناصر ماهر، طالما أصيبا مع المنتخب الوطني، أسوة بما حدث مع لاعب وسط الأهلي حمدي فتحي، والذي أصيب مع المنتخب المصري في معسكره الجاري حاليًا؛ استعدادًا لمواجهة كينيا يوم الخميس المقبل، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

ويُجري العُرف على أن يتحمل الاتحاد الوطني إصابة أي لاعب يُصاب مع منتخبه الوطني، وذلك بحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أن الأهلي المصري حصل على تكاليف إصابة مروان محسن وقيمة راتبه في مُدة غيابه من الفيفا، وذلك بعدما أصيب مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 والتي أقيمت في الجابون.

كما ايضًا طالب فرج عامر الاتحاد بدفع تكاليف إصابة مدافع محمود عزت مع منتخب مصر الأول؛ ولكن ذلك كانت من فترة كبيرة، إلا أن رئيس سموحة لم يُطالب بها إلا في هذه الأيام، بجانب تحمل تكاليف إصابتي فوزي الحناوي وناصر ماهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *