التخطي إلى المحتوى
خاص || الأهلي يكشف موقفه النهائي من قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدوري

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء، تأجيل المباريات المتبقية من الجولة الخامسة ولقاءات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2019/2020، والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو البطل التاريخي لهذه المسابقة في 41 مناسبة سابقة.

وجاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن التأجيل جاء لأسباب متعلقة بالتجهيز لاستقبال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والتي من المقرر أن تُقام في مصر بالفترة ما بين 8 لـ22 نوفمبر المقبل، بمشاركة 8 منتخبات، ويلعب المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الأولى بصفته صاحب الأرض والضيافة، وبجانبه مالي والكاميرون وغانا.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي رحب بتأجيل مباريات الدوري، وذلك بعدما رفض خوض مواجهة الجونة، والتي كان مقرر لها غدًا الاربعاء، بالجولة الخامسة ببطولة الدوري، وذلك رغبة منه في خوض مباراة الزمالك أولًا بالجولة الرابعة، والتي تأجلت لأسباب أمنية، مثلما أعلن اتحاد الكرة قبل المباراة.

وحتى يخرج اتحاد الكرة من مأزق مباراة الجونة والأهلي، قرر تجميد مسابقة بطولة الدوري حتى يوم 25 نوفمبر المقبل، بالعودة بنفس ترتيب المباريات الموضوع، أي أن الأهلي يحل ضيفًا على الجونة، ويواجه الزمالك نظيره إنبي، على أن تُقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في ختام مباريات الدور الأول لأسباب أمنية.

ويملك الأهلي 9 نقاط أي إنه حقق العلامة الكاملة من الجولات الثلاثة التي لعبها، فاز أولًا خارج قواعده على سموحة، بهدف نظيف، ثم فاز على الإنتاج الحربي برباعية نظيفة، قبل أن يكتسح أسوان خارج قواعده في الجولة الثالثة بخمسة أهداف لهدف واحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *