التخطي إلى المحتوى
خاص || الكشف عن العقوبات التي ستوقع على الأهلي إن إنسحب أمام الجونة

يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي، لعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره الجونة، مساء بعد غد الاربعاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020، والذي يحمل لقبه المارد الأحمر في المواسم الأربعة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بدرع البطولة في 41 مناسبة سابقة.

الأهلي كان أعلن في بيان رسمي له منذ أيام، عدم لعب أية مباراة في بطولة الدوري قبل مواجهة الزمالك في الجولة الرابعة من عمر المسابقة، حيث أن كان من المفترض لعب اللقاء مساء أول أمس السبت، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن تأجيله بناء على تعليمات أمنية، وهو ما رحب به الأهلي؛ شريطة أن يواجه الزمالك قبل أية لقاء أخر.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، بأن اتحاد الكرة يصر على لعب هذه المباراة، والمقرر لها في الخامسة والنصف مساء الاربعاء، وذلك بعدما أعلن نادي الجونة التزامه بقرار اتحاد الكرة وسيتواجد في ملعب اللقاء، وفي حالة عدم حضور الأهلي للقاء ستوقع عليه عقوبات كبيرة مثل خصم النقاط وتغريمه ماديًا بحسب لائحة اتحاد الكرة.

حيث في حالة عدم حضور الأهلي للمباراة، سيعلن حكم اللقاء سعيد حمزة، والذي تم تعيينه مساء أمس الاحد، بعد بدايته بـ20 دقيقة انتصار الجونة بنتيجة هدفين للاشيء، وخسارة الأهلي لنقاط المباراة، وايضًا خصم 3 نقاط من رصيده نهاية الموسم من مجموع النقاط الذي حصل عليه، بجانب تغريمه ماديًا مبلغ يُقدر بـ200 ألف جنيه مصري.

كما أن العقوبة من المرشح أن تزداد بحسب ما يراه الاتحاد المصري لكرة القدم ويُقيمه أي أن هناك صدام مرتقب بين الأهلي واتحاد الكرة إن أقيمت هذه المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *