التخطي إلى المحتوى
خاص || الكشف عن سبب استدعاء عمر السعيد لمنتخب مصر

أعلن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، القائمة المختارة لمعسكر شهر أكتوبر الجاري المُقرر إنطلاقته من يوم 7 وحتى 14، في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 والمقرر إقامتها في دولة الكاميرون، ويحمل لقبها المنتخب الجزائري في النسخة الأخيرة التي أقيمت بمصر.

وكشف حسام البدري عن القائمة المختاره للمعسكر اليوم السبت، والتي ضمت محمد الشناوي ومحمد عواد ومحمد بسام في حراسة المرمى، ورجب بكار وأحمد فتحي وعمر جابر في مركز الظهير الأيمن، وعبدالله جمعة ومحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر، وأيمن أشرف ومحمود علاء وباهر المحمدي وأحمد حجازي في قلب الدفاع.

في وسط الملعب، شهدت القائمة تواجد كلًا من محمد النني وطارق حامد وعمرو السولية وحمدي فتحي، بينما في مركز صناعة اللعب يظهر عبدالله السعيد ومحمد مجدي أفشة، بينما يتواجد كأجنحة محمود حسن تريزيجيه وحسين الشحات، ويتواجد في مركز المهاجم الصريح، أحمد حسن كوكا وعمر السعيد وحسام حسن.

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن سبب استدعاء عمر السعيد لقائمة منتخب مصر تعويضًا لغياب مروان محسن مهاجم الأهلي المُصاب، فحيث وقع على السعيد الاختيار من جانب الجهاز الفني للفراعنة على الرغم من عدم مشاركته باستمرار مع فريق الزمالك، حيث يُشارك بصفة أساسية مصطفى محمد وبديله المغربي خالد بوطيب.

وكشف حسام البدري عن سبب عدم استدعائه لمحمد صلاح في قائمة الفراعنة، حيث إنه قال بأن اللاعب يُعاني من اجهاد ولذلك فضل الجهاز الفني بالاتفاق معه اراحته في المعسكر المقبل، خاصة أن صلاح أصيب مع فريقه ليفربول الإنجليزي في مباراة الدوري اليوم أمام ليستر سيتي، وهو ما يؤكد غيابه عن المعسكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *