التخطي إلى المحتوى
خاص || حارس مرمى كوت ديفوار: ننتظر الجماهير في النهائي .. ولماذا لا نفوز على مصر؟

أكد إيلزيرا إيرا، حارس مرمى منتخب كوت ديفوار، على حظوظ منتخبه الكبيرة، في التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام، والمقامة حاليًا في مصر بالفترة ما بين 8 لـ22 نوفمبر الجاري؛ بمشاركة 8 منتخبات، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، إلى دورة الألعاب الأولمبية في الصيف المقبل، طوكيو 2020.

وقال إيرا في تصريحات خاصة، بأن المنتخب الإيفواري يحترم كثيرًا نظيره المصري، لما يملكه من تاريخ كبير في كرة القدم، ولاعبون مميزون حاليًا، إلا إن منتخب الأفيال لديه فرصة كبيرة لتحقيق الفوز، خاصة بعدما قدم عروض جيدة في المجموعة الثانية وتصدرها، وتحقيق الانتصار على منتخب غانا القوي في نصف النهائي.

وتابع إيرا، بأن كوت ديفوار تملك مجموعة كبيرة من اللاعبين تُمكنها من رفع الكأس الأفريقية على حساب مصر، يوم الجمعة المقبل، عندما يلتقي المنتخبين في نهائي البطولة على ستاد القاهرة الدولي، في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويسبقها مواجهة تجمع بين غانا وجنوب أفريقيا على تحديد صاحب المركز الثالث.

وفيما يتعلق بالحضور الجماهير الكثيف المتوقع، فأن الحارس المتألق في مباراة غانا في نصف نهائي البطولة، لا يرى أي أزمة بشأن ذلك؛ مُشيرًا إلى أن فريقه سيُقدم كرة قدم أفضل عندما يتواجد حضور جماهيري كثيف، التي تبث الحماس في نفوس اللاعبين، وتجعلهم يخرجون طاقتهم كاملة في المباراة الهامة جدًا للمنتخبين.

وتأهلت مصر إلى المباراة النهائية بعدما تصدرت المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة من انتصارات على مالي وغانا والكاميرون، ثم اكتسحت جنوب أفريقيا في نصف النهائي بثلاثية نظيفة، وسط حضور جماهيري تجاوز الـ70 ألف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *