التخطي إلى المحتوى
خالد بيومي يسخر من لاعبي الدوري المصري

سخر المحلل الرياضي الشهير خالد بيومي، من لاعبي الدوري المصري، وذلك على هامش متابعته لمباراة توتنهام هوتسبير وليفربول، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز الريدز بهدف نظيف، سجله المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينهو.

وكتب خالد بيومي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “فينالدوم  جري اليوم أكتر من لاعبيه الدوري المصري في الدور الأول” في إشارة إلى انخفاض المعدلات البدنية للاعبي الدوري المصري، بما فيهم الأهلي والزمالك ناديي القمة في مصر والذين يمتلكان مجموعة من اللاعبين المحترفين على مستوى عالي.

وقدم الهولندي فينالدوم لاعب وسط ليفربول أداء أكثر من رائع في مباراة توتنهام، على مدار شوطي المباراة، خاصة في شوط اللقاء الثاني، الذي سيطر على أغلبيته فريق توتنهام إلا أن خط وسط ودفاع ليفربول وقفا حاجز أمام هجمات توتنهام وخلفهما حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، والذي كان من نجوم المباراة.

وأقيمت اليوم السبت مباراة وحيدة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 بين نادي مصر والمقاولون العرب وانتهت بفوز الأخير بثلاثة أهداف لهدف واحد؛ ليواصل خناقه على الأهلي متصدر جدول الترتيب، حيث أن الأهلي يأتي في الصدارة بالعلامة الكاملة من 10 مباريات، بينما يأتي المقاولون ثانيًا بـ29 نقطة ولكنه لعب 13 مباراة.

ويستضيف ليفربول في مباراة الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي، نظيره مانشستر يونايتد، يوم الاحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين، وكان الريدز تعثر في مباراة وحيدة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، وكانت أمام مانشستر يونايتد وانتهت حينها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما عدا هذه المباراة فحقق الريدز الانتصار في كل اللقاءات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *