التخطي إلى المحتوى
خبر سار لجماهير أبها .. الإدارة تُمدد عقد الشابي

أعلن مجلس إدارة نادي أبها السعودي، برئاسة أحمد الحديثي، تمديد التعاقد مع التونسي عبدالرزاق الشابي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لموسم إضافي، حيث أن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري 2019/2020، إلا أن الإدارة قررت تمديد التعاقد لموسم مقبل، أي أن العقد الجديد بين الطرفين سينتهي بنهاية الموسم المقبل 2020/2021.

وجاء الإعلان عن تمديد التعاقد، عبر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكُتب عبر الحساب على هامش إعلان تمديد التعاقد، أن هذه الخطوة جاءت من إدارة النادي رغبة في استقرار الفريق الأول، الذي يُقدم عروض جيدة للغاية هذا الموسم، سواء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتواجد الشابي مع أبها منذ الموسم الماضي، الذي نجح فيه في الصعود إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعدما تُوج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأول؛ ليصعد مباشرةً إلى دوري المحترفين، كما إنه حقق إنجاز هذا الموسم، بالتأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في أكبر مفاجأت الموسم.

ويتواجد فريق أبها في المنطقة الدافئة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث إنه يحتل المركز التاسع بعد مرور 17 مباراة، جمع فيهم 23 نقطة، من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات، وتعادل في لقاءين فقط، وذلك بعدما جاءت أغلب الترشيحات للفريق بتواجده في منطقة القاع هذا الموسم.

ويستعد أبها لأن يحل ضيفًا على الرائد، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي يحمل لقبه النصر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *