التخطي إلى المحتوى
دعاء اليوم الثاني من رمضان..  اللهم قربني فيه الى مرضاتك

ننشر عبر “سي جي” مجموعة من الأدعية المستحبة فى شهر رمضان المبارك، والتى ثبتت صحتها من السنة النبوية المطهرة بمناسبة دخول ايام وليالي شهر رمضان المبارك .

بسم الله الرحمن الرحيم , اللهم صلِ على محمد وال محمد ، اللهم قربني فيه الى مرضاتك وجنبني فيه سخطك ونقماتك ، ووفقني فيه لقراءة آياتك ، برحمتك يا ارحم الراحمين .

يا اله ابراهيم واله اسحق ، واله يعقوب والاسباط وربِّ الملائكة والروح ، السميع العليم ، الحليم الكريم ، العلي العظيم ، لك صمت وعلى رزقك أفطرت ، والى كنفك آويت ، وإليك أنبت ، واليك المصير ، وانت الرؤوف الرحيم ، قوني ياربِّ على الصلاة والصيام ، ولاتخزني يوم القيامة ، انك لاتخلف الميعاد .

اللهم رب شهر رمضان الذي انزلت فيه القران وافترضت على عبادك فيه الصيام ، ارزقني حج بيتك الحرام في عامي هذا وفي كل عام ، واغفر لي تلك الذنوب العظام ، فانه لايغفرها غيرك ياعلام يارحمن .

ياعلي ياعظيم ياغفور يارحيم , انت الرب العظيم الذي ليس كمثله شيئ وهو السميع البصير , وهذا شهر عظمته وكرمته , وشرفته وفضلته على الشهور , وهو الشهر الذي فرضت صيامه عليّ , وهو شهر رمضان الذي انزلت فيه القران , هدىً للناس وبيناتٍ من الهدى والفرقان , وجعلت فيه ليلة القدر , وجعلتها خير من الف شهر , فيا ذا المن ولا يمن عليك , منَّ عليَّ بفكاك رقبتي من النار في من تمن عليه , وادخلني الجنة برحمتك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *