التخطي إلى المحتوى
دوري أبطال أسيا يعود من جديد

تُلعب اليوم الاثنين، مباراتين بدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أسيا 2019 والتي يحمل لقبها فريق كاشيما انتلرز الياباني، على حساب بيرسبوليس الإيراني، واحتل الأول المركز الرابع في كأس العالم للأندية الذي شارك فيه بصفته بطلًا لأسيا.

الاتحاد وذوب أهن أصفهان
يستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره ذوب أهن أصفهان الإيراني، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد أل مكتوب بنادي النصر بالإمارات، حيث أن مواجهات الفرق السعودية أمام الإيرانية بتُلعب في الإمارات منذ فترة كبيرة، وهي مباراة تُقام في مرحلة الذهاب لدور الـ16 بالبطولة.

الاتحاد جاء وصيفًا للمجموعة الثانية، بعدما جمع 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين وهُزم في مباراة وحيدة، بينما تصدر الفريق الإيراني المجموعة الأولى بـ12 نقطة، من 3 انتصارات و3 تعادلات وجاء خلفه فريق النصر السعودي.

النصر والوحدة
في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، يستضيف النصر السعودي نظيره الوحدة الإماراتي، على ستاد الملك فهد الدولي، في ذهاب ثُمن نهائي دوري أبطال أسيا، وتُنقل القناة عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 1.

النصر جاء وصيفًا لذوب أهن أصفهان الإيراني، بعدما جمع العالمي 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد، وهزيمتين، بينما الوحدة كان تصدر المجموعة الثانية بعدما جمع 12 نقطة من 4 انتصارات وتعادل وحيد، وجاء خلفه الاتحاد السعودي، بينما ودع فريقي لوكومتيف طشقند الأوزبكستاني والريان القطري منافسات هذه البطولة من المجموعة الثانية.

ويتبقى فقط مباراتين على نهاية مرحلة الذهاب لدور الـ16، حيث يحل غدًا الثلاثاء السد القطري ضيفًا على مواطنه الدحيل، بينما الهلال السعودي ضيفًا على مواطنه الأهلي، في اليوم نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *