التخطي إلى المحتوى
دي بور: لا أحب أن أرد على مورينيو

علق الهولندي فرانك دي بور، المدير الفني لفريق كريستال بالاس الإنجليزي، على البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعدما وصفه الأخير بأنه أسوأ مدير فني في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الماضي 2018/2019 والذي تُوج به مانشستر سيتي للمرة الثانية على التوالي تحت قيادة المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا.

بداية القصة، هي انتقاد دي بور لجوزيه مورينيو بسبب تعامله الغير جيد مع اللاعب ماركوس راشفورد، عندما كان مديرًا فنيًا لمانشستر يونايتد في الموسم الماضي، ورد مورينيو على دي بور بأن الأخير هو أسوأ مدير فني في الدوري الإنجليزي، لأن حينها كان يخسر مباريات متتالية مع فريق كريستال بالاس، وقال إن كان دي بور مكانه في مانشستر يونايتد، ايضًا لن يتمكن من التعامل مع راشفورد.

وقال دي بور في تصريحات صحفية، بأنه لن يُعلق على تصريحات مورينيو، لأن الأخير معروف عنه بأنه يعطي تصريحات مضادة ضد المدربين ومنتقديه، وأن بطبيعته لا يحب أن يدخل في مثل هذه النزاعات، ولم يُفضل أن يرد على وصف مورينيو له بأنه أسوأ مدير فني في الدوري الإنجليزي.

ولم يلتحق مورينيو حتى الأن بأي فريق منذ رحيله عن مانشستر يونايتد في ديسمبر من العام الماضي، ويعمل حاليًا محللًا للمباريات في شبكة سكاي نيوز العالمية؛ ولكنه قال بأنه سيعود للتدريب خلال الفترة المقبلة، لأن مكانه ليس التحليل في القنوات الفضائية بل في الملعب من خلال اشرافه الفني على الفريق.

وقاد النرويجي أولي سولشاير فريق مانشستر يونايتد بدلًا من جوزيه مورينيو بشكل مؤقت، وبعد نجاح سولشاير مع الفريق، فضلت إدارة المان يونايتد اعطاء الفرصة للمدرب بعقد يمتد لـ3 مواسم، تبدأت من الموسم الجاري 2019/2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *