التخطي إلى المحتوى
رئيس الزمالك يُرحب بانتقال كهربا للأهلي ويُقدم له هدية!

أعلن رئيس الزمالك، ترحيبه بانتقال لاعبه السابق، محمود عبدالمنعم كهربا، إلى صفوف الأهلي في المرحلة المقبلة، وذلك بعدما رحل اللاعب في يوليو الماضي، عن القلعة البيضاء؛ منتقلًا إلى صفوف ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، وألمح اللاعب بأنه سينتقل إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بحسب تصريحاته التلفزيونية.

كهربا كان صرح بأنه سيُفجر مفاجأة لجماهير الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة؛ مُشيدًا بدعم الجماهير له في الفترة الأخيرة وواصفهم بأنهم “عضلاته” في إشارة واضحة، إلى رغبته في اللعب بصفوف الأهلي، حيث إنه كان من ناشئين القلعة الحمراء، قبل أن يرحل لصفوف إنبي ثم يخوض فترة احتراف بسويسرا، قبل أن يلعب للزمالك.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته التلفزيونية مساء اليوم الاربعاء، بأن إذا أراد كهربا الانتقال للأهلي سيُهدي له قميص النادي الأحمر؛ مؤكدًا إنه سيُطالب بتعويض لا يقل عن 100 مليون دولار، جراء “هروب” كهربا من الزمالك على حد وصفه وتقديره، حيث إنه يؤكد دائمًا أن عقد اللاعب مُمتد لنهاية موسم 2021/2022 وهو ما يُنفيه كهربا.

ويؤكد كهربا بأن عقده مع الزمالك ينتهي يوم 30 يونيو الماضي، ويحق له الرحيل إلى أي نادي يُريده؛ مشيرًا إلى إنه اختار فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي لأنه وافق على وضع شرط جزائي في عقد كهربا، يُمكنه من الرحيل عن الفريق إذا أراد في أي وقت، واضافت تقارير بأن الشرط الجزائي يُقدر بمليون دولار، وكان اللاعب حصل على بطاقة دولية مؤقتة للعب المباريات.

وشارك كهربا مع فريقه البرتغالي في ثلاثة مباريات وسجل هدف وحيد، وذلك بعدما أتت له البطاقة المؤقتة، حيث أن الاتحاد المصري لكرة القدم رفض تسليم الاتحاد البرتغالي بطاقة كهربا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *