التخطي إلى المحتوى
رئيس الزمالك يُعلق على انتقال كهربا للأهلي

علق رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على انتقال الجناح محمود عبدالمنعم كهربا المحتمل إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما رحل عن الزمالك مطلع الموسم الجاري 2019/2020، ويقول أن تعاقده انتهى بنهاية يوم 30 يونيو الماضي، إلا أن رئيس الزمالك يؤكد أن عقد كهربا مُمتد لنهاية موسم 2021/2022.

والتحق كهربا بفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، وسجل هدف في مباراته الثانية مع الفريق، ولم يُحقق أفيس سوى فوز وحيد من 3 جولات بالدوري المحلي، وحصل كهربا على بطاقة دولية مؤقتة للعب مع الفريق؛ لحين انتهاء مشكلته مع مجلس إدارة الزمالك، والذي قدم شكوى في اللاعب بالمحكمة الدولية وطالب بتعويض.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات صحفية، أن كهربا “لو راجل يجي الأهلي” مؤكدًا إنه يمتلك تسجيلات للاعب ووالده تُدينه؛ مؤكدًا أن الزمالك له حق في اللاعب وسيأخذ منه تعويض كبير، جراء ما فعله، وأن تصريحاته استفزت جماهير الزمالك وأنه لم يقبل أن ذلك يحصل، وسيكون اللاعب له عقاب كبير بالإيقاف والعقوبة المادية.

وكان كهربا اثنى على دعم جماهير الأهلي له في الأونة الأخيرة، وقال أن هناك هدية سيُقدمها للجماهير خلال الأيام القليلة المقبلة، وأنه سيرحل عن فريقه في شهر يناير، وألمح أنه سينتقل إلى النادي الأهلي حيث قال “سألعب في النادي الذي اتمناه”.

وأكد رئيس الزمالك، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، رفض تأجيل نهائي كأس مصر، والذي سيجمع بين الزمالك وبيراميدز يوم الاحد المقبل، كما قال أن مباراة كأس السوبر أمام الأهلي تحدد موعدها يوم 20 سبتمبر المقبل، بعدما كان مُقررًا لها يوم 18 سبتمبر، إلا أن بسبب ارتباط الفريقين بمباراتين في دوري أبطال أفريقيا، تم تأجيل المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *