التخطي إلى المحتوى
رئيس الزمالك يُقدم وعدًا للجماهير المصرية .. تعرف عليه

قدم رئيس الزمالك، وعدًا لجماهير كرة القدم المصرية، وذلك بعد ما يقرب من يومين لمباراة نهائي كأس مصر 2019 بين الزمالك وبيراميدز، والمقرر اقامتها في الثامنة مساء بعد غد الاحد على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وبحضور 20 ألف مشجع، وهو ما أعلنه اتحاد الكرة، عصر اليوم الخميس، عبر موقعه الرسمي.

الزمالك تأهل إلى نهائي كأس مصر 2019، بتحقيق انتصار صعب على الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، سجله المهاجم الشاب الواعد مصطفى محمد، وذلك بعدما امتدت المباراة للأشواط الإضافية، بينما جاء صعود بيراميدز إلى النهائي يسير بعد الفوز على بتروجيت بهدفين نظيفين، في قبل النهائي، سجلهما لاعب الوسط البوركيني إيريك تراوري، والجناح إبراهيم حسن.

ووعد رئيس الزمالك في تصريحاته التلفزيونية، مساء اليوم الخميس، الجماهير المصرية، بحضور المباريات في الموسم الجديد 2019/2020 حال نجاح تجربة استضافة الجماهير في نهائي كأس مصر، حيث أن في الأونة الأخيرة تغيب الجماهير عن المدرجات في المباريات المحلية، وتحضر بأعداد قليلة في المباريات الأفريقية.

وطالب رئيس الزمالك، الجماهير، بعدم التعدي لفظيًا على الغريم النادي الأهلي، وعدم تكسير كراسي الملعب، حتى يسمح الأمن بتواجد الجماهير في كل المباريات المقبلة، حيث أن من المقرر بداية الموسم الكروي الجديد يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري، بمباريات الدوري المصري الممتاز والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الأربعة الأخيرة.

وأعلن بيراميدز في بيان رسمي، رغبته في الاستعانة بطاقم تحكيم أجنبي للمباراة النهائية، حيث أن الفريق حكم مبارياته في الأدوار السابقة طاقم محلي، ومن بينها مواجهة الأهلي في دور الـ16 والتي تفوق فيها بهدف نظيف، إلا أن المباراة شهدت اخطاء تحكيمية اعترض عليها الأهلي، حيث كانت له ركلة جزاء مستحقة لم تُحتسب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *