التخطي إلى المحتوى
رئيس الزمالك يُهدد الاتحاد الأفريقي

هدد رئيس الزمالك، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدم لعب مباراة كأس السوبر الأفريقي، إن أقيمت بالأراضي القطرية؛ مؤكدًا أن قرار نادي الزمالك سيكون الانسحاب من المباراة، في ظل الأنباء التي تتردد بأن مباراة السوبر الأفريقي تقترب من القيام في قطر أو الإمارات كخيار ثاني بناء على رغبة من الكاف.

ويدخل الزمالك مباراة كأس السوبر الأفريقي بصفته بطلًا لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، حيث إنه تُوج بالبطولة على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما فاز كل فريق على ميدانه بهدف نظيف، في حين تفوق الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا على الوداد البيضاوي المغربي، في مباراة شهدت أحداث مثيرة.

وحذر رئيس الزمالك في تصريحاته مساء أمس الخميس، الاتحاد الأفريقي من إقامة مباراة كأس السوبر في قطر مؤكدًا أن الزمالك لن يلعب المباراة مهما كان الثمن، وذلك لأن هناك مشاكل سياسية بين مصر وقطر، ويرغب رئيس الزمالك في عدم السفر إلى قطر ولعب المباراة، حتى لو كان كلفه الأمر الانسحاب من هذه المباراة الهامة.

ويُشارك الزمالك هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث إنه تخطى فريق ديكاداها الصومالي في دور الـ64 وخسر ذهابًا أمام فريق جينراسيون بطل السنغال بهدفين لهدف واحد، في انتظار مباراة العودة والتي ستُلعب نهاية الشهر الجاري، والأقرب أن يستضيفها ستاد برج العرب، وبحضور جماهيري لم يتحدد بعد.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي مساء اليوم الجمعة، في مباراة كأس السوبر المصري، وستُقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور جماهيري قُدر بـ10 ألاف مُتفرج، بواقع 5 ألاف لكل فريق، ويُدير اللقاء الحكم الألماني فيليكس بريتش، صاحب السيرة الذاتية الكبيرة، والذي أدار مباراة نابولي الإيطالي وليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *