التخطي إلى المحتوى
رئيس بايرن ميونخ: اعتذر لجوارديولا

اعتذر كارل هانز رومينيجيه رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وذلك بعدما أعلن الأول رغبته في التعاقد مع الجناح الألماني، ليروي ساني، من صفوف السيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما رفضه نادي مانشتسر سيتي والمدرب بيب جوارديولا.

رومينيجيه كان أعلن في تصريحات صحفية رغبته في التعاقد مع ساني، وهو الأمر ذاته الذي أعلنه الكرواتي كوفاتش، المدير الفني للبافاري، وهو الأمر الذي أثار غضب وضيق جوارديولا، والذي صرح بأن بايرن ميونخ لابد أن يحترم تعاقدات اللاعبين مع أندياتهم، وأن ليروي ساني لاعب لديه عقد ممتد مع مانشستر سيتي، ولن يتم بيعه.

وايضًا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، فأن كوفاتش قدم اعتذاره عن تصريحات الراغبة في التعاقد مع ليروي ساني، وتابع كوفاتش، بأن هذا خطأ وقع فيه، ولابد أن يحذر من تصريحاته في المستقبل، وواصل بأنه تحدث هاتفيًا مع بيب جوارديولا واعتذر له شارحًا وجهة نظره؛ مؤكدًا أنه عليه أن يحترم عقد ساني مع مانشستر سيتي.

وتُوج مانشستر سيتي مع جوارديولا في أخر موسمين بالدوري الإنجليزي الممتاز وكانت المنافسة في الموسم الماضي شرسة للغاية مع فريق ليفربول، حيث أن السيتي في النهاية حسم اللقب لصالحه بفارق نقطة وحيدة، إلا إنه لم ينجح الفريق في التتويج بدوري أبطال أوروبا تحت قيادة جوارديولا، الفائز بدوري الأبطال مع البرسا في مناسبتين.

يُذكر أن جوارديولا كان مدربًا لبايرن ميونخ لمدة 3 مواسم، فاز فيهم بالثلاثية في كل موسم؛ ولكنه لم ينجح في التتويج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، وكانت اقصى محطة وصل لها هي الدور نصف النهائي قبل أن يخرج أمام برشلونة الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *