التخطي إلى المحتوى
رئيس بايرن ميونخ: كدتُ أبكي بعد إقالة أنشيلوتي!

أبدى كارل هاينز رومنيجيه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، حزنه الشديد؛ بسبب قرار رحيل المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تدريب البافاري منذ 3 مواسم، وذلك بعدما تلقى هزيمة ثقيلة في بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وتولى بدلًا منه لنهاية الموسم، بوب هاينكس.

وقال رومنيجيه في تصريحات صحفية اليوم الخميس، بأنه حزين للغاية؛ بسبب قرار الإدارة برحيل كارلو أنشيلوتي؛ مُضيفًا بأنه كاد أن يبكي بعد صدور هذه القرار، ويرى أن كان هناك تسرع في اتخاذه؛ مُشيدًا بقدرات أنشيلوتي الفنية في التعامل داخل الملعب مع أحداث المباراة وخارجها مع اللاعبين وإدارة نادي؛ مُتغنيًا بشخصية المدرب بشكل عام.

وتابع رومنيجيه، بأن كارلو أنشيلوتي صديقه على المستوى الشخصي خارج الملعب؛ مؤكدًا أن المدرب كان لابد من استمراره لفترة أكبر من التي قضاها داخل البافاري وذلك بسبب تاريخه الكبير الذي يجعله يستحق قيادة بايرن ميونخ، إلا أن لظروف استثنائية اتخذت الإدارة هذا القرار؛ ولكنه أثنى على رد فعل كارلو أنشيلوتي عقب قرار إقالته.

ويقود حاليًا أنشيلوتي فريق نابولي منذ الموسم الماضي، ونجح في النسخة الماضية بالدوري الإيطالي في تحقيق المركز الثاني خلف يوفنتوس؛ ولكن نتائج نابولي هذا الموسم متراجعة في الكالتشيو، بينما يظهر بشكل طيب في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي نجح في تحقيق انتصار ثمين بالجولة الأولى على بطل المسابقة وحامل لقبها، ليفربول الإنجليزي.

ونجح نابولي في الفوز على ليفربول بهدفين نظيفين، في المباراة التي شارك فيها كاملة النجم المصري محمد صلاح مع الريدز، وأضاع أكثر من فرصة مُحققة، ولم ينجح في انقاذ فريقه من الهزيمة، ومعه السنغالي ساديو ماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *