التخطي إلى المحتوى
رامون دياز يرفض الزمالك

رفض المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الحالية، وذلك خلفًا لخالد جلال الذي خسر بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 لصالح الأهلي والذي هُزم أمامه أيضًا في المباراة الختامية بالمسابقة، بهدف نظيف، سجله الظهير الأيسر التونسي، علي معلول.

رئيس الزمالك، أعلن في فيديو له وجود رامون دياز المدير الفني السابق لفريق بيراميدز، من ضمن الـ6 مدربين المرشحين لقيادة الفريق الأبيض، الذي تُوج في الموسم الماضي ببطولتي كأس السوبر المصري السعودي على حساب الهلال وكأس الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، وذلك تحت قيادة المدير الفني السويسري، كريستيان جروس.

وأفادت تقارير صحفية، بأن رامون دياز أخطر مسؤولي الزمالك برفضه الطلب المُقدم له بتدريب الفريق، وذلك لأن بعض من أقاربه في مصر اتصل به وحذره من التعامل مع رئيس الزمالك، بسبب أن الأخير كثير الخلافات مع المدربين ويصل به الأمر إلى حد اقالتهم أو انتقادهم عبر الشاشات، مثل ما حدث مع المدرب كريستيان جروس.

وتابعت التقارير، بأن دياز كان وافق مبدئيًا على عرض تدريب الزمالك، قبل أن يتراجع عن قراره بسبب بعض البنود الشخصية في العقد مع الزمالك حيث إنه طالب بالحصول على 50% من قيمة العقد كمقدم للتعاقد، وهو ما رفضه مسؤولي الزمالك تمامًا؛ لذلك أغلق المدرب هذا الملف؛ مُفضلًا البحث عن نادي أخر سواء في أمريكا الجنوبية أو الشمالية أو الخليج.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة ديكاديها بطل الصومال يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي الأول ببطولة دوري أبطال أفريقيا والذي يحمل لقبها الترجي الرياضي التونسي في أخر نسختين، والذي سيلعب أمام الزمالك في مباراة كأس السوبر ولم تتحدد موعدها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *