التخطي إلى المحتوى
رسائل عيد الاضحى 2019 صور رسائل تهنئة عيد الاضحى 2019 مكتوبة للعيد الكبير 1440

سي جي السعودية نيوز – متابعات

لا يتبقي سوي القليل من الدقائق ويهل علينا يوم عرفات الذي يليه عيد الاضحي المبارك 2019 ومن هذا المنطلق قررنا نحن فريق عمل موقع -سي جي العربية- أن نقدم لكم باقة متنوعة من أجمل رسائل عيد الاضحى المبارك فكل عام وأنتم بالصحة والسلامة.

يأتي ذلك تزامنًا مع بحث الكثير من الأشخاص في الوقت الراهن عن احدث رسائل عيد الاضحى المبارك لإرسال التهاني إلي الأصدقاء والأقارب والأحباب بمناسبة عيد الاضحى المبارك اعادة الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات اللهم آمين فمن خلال هذا المقال وفرنا لكم أجدد رسائل تهنئة بعيد الاضحى المبارك 2019.

إذ ترتفع نسبة البحث في الوقت الحالي عن اجمل الرسائل والتهاني لإرسالها إلي الأقارب والأصدقاء بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ولتوفير الوقت عليكم متابعينا الكرام حرصنا علي توفير أحدث رسائل عيد الاضحى جديدة في خدمة جديدة عبر موقعنا لتسهيل الحصول علي الرسائل الجديدة.

رسائل عيد الاضحى المبارك 1440

والآن ننشر لكم أحدث باقة وتشكيلة متنوعة من الرسائل والتهاني المكتوبة لإرسالها عبر الجوال إلي القريبين من القلب فستجدونها رسائل ذات معني راق تعبر عن الفرحة والتمني بالخير بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

العيد يهنيني بوجودك .. والعيد مايسوى بليا وجودك .. وانا والعيد جينا نهنيك ياللى غمرنا الفرح بحضورك و وجودك .. كل عام وانت عيدي

نسيت الناس والدنيا .. ذكرتك وشغلت البال .. لقيتك فرحة اعيادي .. وفيك الفرح دق بابي .. وكل عيد وانت الخير ياروح القلب ياودادي

يدورني الفرح وانا ادور عليك .. وبيوم العيد قربت ودنيت .. وهمست للغالي بالحب ومشيت .. قلت له كل عام وانت الحب .. ياحلاة العيد وجماله

تقبل الله عملكم .. وجمّل العيد بنوركم .. وازدانت الدنيا بفرحكم .. وكل عام والعيد يجمع بيننا وبينكم

نسال الله في عيد الاضحى لنا ولكم .. ذنباً مغفور .. وحجا مبرور .. وقلباً محبور .. وعيداً مباركاً وسرور

كـــــــــــــــــــــــــــ أضحى وانتمـ بخير ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل وَ من العايدين

كل سنة وَ انتمـ طيبين وتقبل الله اعمالكم بأحسن القبول

اتقدم باسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وكل عام وانتم بخير

اشرف الاعياد لكم وللعائلة الكريمة وأسعد الله ايامكم

ابارك للغالي بالعيد الكبير .. وارسل له تهاني وادعي له ينعاد عليه بكل الفرح والخير

 صور تهنئة بعيد الاضحى 1440

وبعدما قدمنا لكم باقة متنوعة من أجمل الرسائل والتهاني للعيد الكبير ننشر لكم الآن تشكيلة متميزة من أجمل وأحدث صور عيد الاضحى المبارك لإرسالها عبر الجوال إلي الأصدقاء والأقارب والأحباب وأيضًا لمشاركتها عبر الفيس بوك وتويتر ومختلف منصات التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *