التخطي إلى المحتوى
رسميًا .. انتهاء مشوار عمرو جمال في المونديال العسكري

انتهى مشوار عمرو جمال مع منتخب مصر العسكري، في بطولة كأس العالم العسكرية، الجارية حاليًأ في الصين، وذلك بعدما تأكد إصابته بمزق في العضلة الخلفية والتي كان أصيب بها في مباراة عمان بالجولة الثانية من المجموعة، وتم استبدال عمرو جمال أثناء سير المباراة التي انتهت بفوز المنتخب العماني الشقيق بهدف نظيف.

وبحسب الفحوصات الطبية ونتيجة الاشاعات التي خضع لها عمرو جمال، فأن الأخير سيغيب لمدة اسبوعين بسبب الإصابة، أي أن مشواره مع المنتخب العسكري انتهى تمامًا، والذي سيلعب يوم الاربعاء أمام قطر في مباراة دور الثمانية بالبطولة، حيث أن المنتخب المصري تأهل في المجموعة بالمركز الثاني بعدما حصل على 4 نقاط.

وتصدر المنتخب العماني جدول ترتيب المجموعة بـ7 نقاط، حيث أن منتخب مصر تعادل سلبيًا أمام اليونان في مباراته الافتتاحية، قبل أن يُهزم أمام عمان بهدف نظيف، وانتفض أمام المنتخب الكندي، وفاز بهدفين نظيفين، ليتأهل إلى الدور الثاني من البطولة ويواجه المنتخب القطري والذي يملك فريق مميز قادر على منافسة مصر في المباراة.

وتُشارك مصر في بطولة كأس العالم العسكرية، بفريق طلائع الجيش كاملًا، كجهاز فني وإداري وفريق أول، حيث أن اللاعبين هم أنفسهم لاعبي فريق طلائع الجيش، ويقودهم المدير الفني البرازيلي فارياس، والذي لم يُقدم حتى الأن مع الطلائع نتائج جيدة في بطولة الدوري المصري الممتاز الجاري حاليًا لموسم 2019/2020 والذي يحمل لقبه الأهلي.

وكان فريق الطلائع خسر مباراته الافتتاحية في دوري هذا الموسم أمام المقاولون العرب بهدف نظيف، قبل أن يتعادل أمام إنبي في الجولة الثانية بهدف لكل فريق، ثم تعادل أمام بيراميدز في الجولة الثالثة بهدفين لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *