التخطي إلى المحتوى
رسميًا .. برشلونة يعلن انتقال بوسكيتس للدوري الهولندي

أعلن نادي برشلونة، أنتقال لاعب الفريق الأول الشاب، أوريل بوسكيتس، عصر اليوم الثلاثاء، إلى فريق تيفنتي انشخيده الهولندي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، في ظل صعوبة مشاركة اللاعب الواعد مع الفريق الأول الذي يمتلك مجموعة كبيرة من النجوم في منطقة وسط الملعب، مثل الهولندي فرانكي دي يونك والبرازيلي أرثر ميلو.

ويُعد اللاعب من مواليد كرويًا مدرسة اللامسيا الكتالونية، والتي ساهمت في تصعيد أكثر من نجم لفريق برشلونة، على رأسهم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليو ميسي والقائد التاريخي لبرشلونة، أندرياس أنيستا، والعديد من اللاعبين الذين سطروا تاريخ للبارسا، وكان المدير الفني للفريق الأول، أرنستو فالفيردي أشاد بأوريل بوسكيتس في أكثر من مناسبة.

وأعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، أن العقد الذي وقع بشأن اللاعب بوسكيتس، يُفيد بإعارته لمدة موسم واحد إلى الفريق الهولندي، وليس هناك أي خيارات بشأن إلزام بيعه في نهاية الموسم، ويمتد عقد بوسكيتس مع برشلونة لنهاية موسم 2021/2022 وافادت تقارير بأن اللاعب قد يُمد تعاقده مع برشلونة لموسميين إضافيين.

ووضعت إدارة برشلونة شرط جزائي قيمته 200 مليون يورو في العقد الموقع مع اللاعب أوريل بوسكيتس، من أجل ضمان عدم رحيل اللاعب إلى أي نادي أخر إلا بموافقة الإدارة، حيث أن أوريل بوسكيتس يمتلك العديد من العروض سواء في الليجا الإسبانية أو أندية أوروبية أخرى، وفضل اللاعب الانتقال للنادي الهولندي لضمان فرصة المشاركة.

ويصر نادي برشلونة التعاقد مع البرازيلي نيمار قبل غلق باب الانتقالات الصيفية من صفوف باريس سان جيرمان، وتُفيد تقارير بأن الصفقة قد تُحسم اليوم أو غدًا على اقصى تقدير، في ظل رغبة اللاعب العودة لناديه السابق، برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *