التخطي إلى المحتوى
رسميًا .. قرار ناري من إدارة الأهلي تجاه لاسارتي ومعاونيه

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأوروجوياني مارتن لاسارتي من منصبه، وذلك بعد الخروج من بطولة كأس مصر 2019 بالخسارة أمام بيراميدز بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، تحت قيادة الحكم الدولي جهاد جريشة.

لاسارتي كان نجح مع الأهلي في التتويج بدرع الدوري للموسم الرابع على التوالي، وذلك بعدما تعاقد معه المارد الاحمر يوم 28 ديسمبر الماضي؛ خلفًا للمدير الفني الفرنسي، باتريس كارتيرون، والذي رحل بعد خروج الفريق من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتي، وقبل خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي التونسي.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي اليوم الاحد، إقالة المدير الفني لاسارتي ومعاونيه الأجانب، على أن يقود الفريق بشكل مؤقت المدرب العام محمد يوسف، في مباراة أطلع برة الجنوب السوداني، المقرر اقامتها مساء الجمعة المقبلة، على ستاد برج العرب، في إياب الدور التمهيدي الأول حيث أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

وكان الأهلي ودع تحت قيادة لاسارتي مسابقة دوري أبطال أفريقيا أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، حيث إنه خسر ذهابًا بخماسية نظيفة في سقوط مرير للفارس الأحمر، قبل أن يتفوق إيابًا بهدف وحيد سجله المهاجم الدولي المغربي وليد أزارو، أي أن حصيلة لاسارتي مع الأهلي خسارة بطولتين دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر والتتويج ببطولة الدوري.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في كأس السوبر المصري 2018 يوم 18 سبتمبر المقبل، ولم يتحدد ملعب هذه المباراة، سواء اقامتها في مصر أو في احدى البلدان العربية والأقرب الإمارات، التي تستضيف مباريات كأس السوبر المصري في الأونة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *