التخطي إلى المحتوى
رسميًا .. لاعب جديد يرحل عن الأهلي

أعلن نادي طلائع الجيش، التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد علاء، لمدة موسمين على سبيل الإعارة، وذلك بعدما فشل اللاعب في الحصول على فرصة المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر، حيث إنه لعب في 6 مباريات مع الأهلي وظهر بمستوى متواضع؛ لذلك لم يعتمد عليه الأجهزة الفنية التي توالت على الأهلي في الفترة الماضية.

وكان الأهلي تعاقد مع أحمد علاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من صفوف الداخلية، وكان المدير الفني حينها حسام البدري، قبل أن يرحل ويأتي بدلًا منه الفرنسي باتريس كارتيرون، ثم محمد يوسف، وحتى تم الاستقرار على المدير الفني الحالي، الأوروجوياني مارتن لاسارتي، الذي قاد الفريق للتتويج بدرع الدوري المصري، بعدما كان الأهلي يبتعد عن الزمالك متصدر جدول الترتيب بـ8 نقاط كاملة، وانهى الموسم بنفس هذا الفارق؛ ولكن لصالحه.

ورفض الأهلي بيع اللاعب نهائيًا لأي من الأندية التي ترغب في شرائه، وذلك بقرار من لجنة التخطيط، نظرًا لأن اللاعب مازال صغير في السن حيث إنه في عامه الـ25 ويملك قدرات فنية وبدنية جيدة؛ ولكنه يحتاج إلى فرصة أكبر للعب وسيجدها في فريق طلائع الجيش.

وكان الأهلي أبرم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية صفقة في خط الدفاع وهي محمود متولي مدافع وقائد فريق الإسماعيلي، ويعول عليه الأهلي كثيرًا في تدعيم خط الدفاع، ويكون بجانب رامي ربيعة وأيمن أشرف وسعد سمير وياسر إبراهيم، الذي انتقل للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق سموحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز، مساء السبت المقبل، في لقاء دور الـ16 بمسابقة كأس مصر التي يحمل لقبها الزمالك، وتُقام المباراة على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *