التخطي إلى المحتوى
رسميًا .. مهاجم الإسماعيلي ينتقل للمقاولون العرب

أعلن نادي المقاولون العرب المصري، تعاقده مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المصري، شكري نجيب، ولم يكشف النادي عن القيمة المالية للصفقة أو مُدة التعاقد، وذلك بعد رغبة ثنائية من المقاولون واللاعب للتعاقد معه، على الرغم من أن المهاجم ترك المقاولون في فترة إعارته وعاد لناديه الإسماعيلي.

ولعب الموسم الماضي شكري نجيب بقميص الدراويش؛ ولكنه لم ينجح في اثبات ذاته، وترك مركز المهاجم الأساسي للدراويش، للمهاجم الناميبي نيلسون شيلونجا، الذي شارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي أقيمت بمصر، حيث أن الفريق وقع في المجموعة الرابعة التي كانت تضم المغرب وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا، وخسر مبارياته الثلاثة.

وتعاقد المقاولون مع شكري نجيب بناء على طلب المدير الفني عماد النحاس، الذي يُعد من الأبرز في مصر حاليًا، حيث إنه قاد الفريق لاحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الموسم المنقضي، خلف الأهلي المتوج باللقب والزمالك الوصيف وبيراميدز الثالث، والمصري البورسعيدي الرابع، ويُشارك القطبين في دوري أبطال أفريقيا، وبيراميدز والمصري في كأس الكونفيدرالية.

ويسعى المقاولون لتعويض رحيل مهاجمه أحمد علي، هداف الدوري المصري في الموسم الماضي 2018/2019 والذي رحل إلى بيراميدز، بعدما دفع الأخير الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع المقاولون، والذي كان يُقدر بـ500 ألف جنيه فقط لا غير، وهو الأمر الذي أغضب مسؤولي المقاولون العرب، لأنهم كانوا يريدون تحقيق استفادة مادية أكبر من المهاجم الدولي.

وكان أحمد علي لاعبًا في قائمة المنتخب المصري التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية، وودعت المسابقة مبكرًا من دور الـ16 بالهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف نظيف، جاء في دقائق المباراة الأخيرة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *