التخطي إلى المحتوى
رضا عبدالعال مُهاجمًا محترف الزمالك بقسوة: “لا يستحق أن يلعب في صفوف الأبيض”

حلل رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، مباراة الأخير أمام المقاولون العرب، والتي أقيمت مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020 والذي تفوق فيه الزمالك بهدفين لهدف واحد، واعتلى صدارة جدول ترتيب الدوري مؤقتًا، في انتظار لعب الأهلي وبيراميدز لمبارياتهم.

وانتقد رضا عبدالعال في فيديو له عبر قناته على موقع “يوتيوب” الجناح المغربي محمد أوناجم، حيث إنه قال بأنه يُقدم مستويات ضعيفة للغاية مع الزمالك ولا يستحق أن يلعب في صفوف القلعة البيضاء، ولابد من رحيله عن الفريق لأنه ليس مُفيد تمامًا؛ متسائلًا عن من الشخص الذي اتى به للزمالك؟ وذلك لأن قطاع الشباب بالنادي فيه لاعبين أفضل منه، على حد قوله.

كما انتقد رضا عبدالعال، حارس مرمى فريق الزمالك محمد عواد؛ مؤكدًا بأنه هو المُتسبب في الهدف الذي سكن شباك الزمالك أمام المقاولون؛ مُطالبًا أن يلعب محمد أبو جبل أساسيًا في المباريات المقبلة؛ حفاظًا على أبو جبل وعواد نفسه، الذي يُقدم مستويات متراجعة مع الفريق، كما إنه حمل المدافع محمود حمدي الونش جزء من مسؤولية الهدف الذي سكن شباك الزمالك أمام المقاولون.

وأشاد رضا عبدالعال، بالمستوى الذي قدمه طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي لاعبا وسط الزمالك، مؤكدًا بأنهما من نجوم اللقاء؛ ولكنه وجه اللوم على فرجاني ساسي؛ بسبب حصوله على بطاقة حمراء في المباراة، على الرغم من النقص العددي في قائمة الزمالك بمنطقة وسط الملعب، ووجه انتقادات عنيفة لصانع الألعاب يوسف أوباما وقيمه بأنه يأخذ (صفر) على أدائه في المباراة.

واختار رضا عبدالعال، لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو كأفضل لاعب في اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *